مسلسل جودر رمضان 2024

كتبت سامية خضر :

 

مسلسل جودر رمضان 2024.. مع بداية عرض مسلسل جودر الذي يشارك في النصف الثاني من موسم دراما رمضان 2024، أبدي الجمهور إعجابه بتفاصيل المسلسل ، وكانت بدايته موفقة بنسب ردود فعل على السوشيال ميديا، حيث ازدادت معدلات البحث، عبر شبكات التواصل الإجتماعي ، حول معرفة مواعيد مسلسل جودر، بطولة النجم ياسر جلال.

 

مسلسل جودر رمضان 2024

 

وفيما يلي سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24 ” ، كل ما يخص مواعيد عرض مسلسل جودر والقنوات الناقلة له، وذلك من خلال السطور التالية :

قصة وأحداث مسلسل جودر 2024

 

– مسلسل جودر واحد من الأعمال ذات الطابع الخاص، وأجوائه تدور بين الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية «جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار».

– حيث تدور قصته حول الصياد «جودر بن عمر المصري»، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته من أجل فتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات من أشقاءه.

أبطال مسلسل جودر

 

مسلسل جودر، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

مواعيد مسلسل جودر

 

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل جودر، اليوم الثلاثاء 16 رمضان حصريا على قناة ON، وتم عرضها في تمام الساعة 8 مساء، وسوف تكون الإعادة الساعة 10 إلا ربع صباحا.

قنوات عرض مسلسل جودر

 

من المقرر أن مسلسل «جودر»، سوف يذاع في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك ، عبر شاشة القنوات التالية :

– قناة ON.

– قناة ON Drama.

– منصة watch.

مسلسل جودر رمضان 2024.. وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم ، حيث قدمنا من خلاله مواعيد عرض مسلسل جودر رمضان 2024، والقنوات الناقلة له.

 

 

طالع أيضاً المزيد

توقيت إفطار 16 رمضان| موعد آذان المغرب اليوم السادس عشر من رمضان الثلاثاء 26-3-2024