مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني في رمضان لمحمد رمضان

كتبت سامية خضر:

 

مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني في رمضان لمحمد رمضان.. يتساءل العديد من المشاهدين والمتابعين للمسلسلات الدرامية خلال شهر رمضان عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ، ومحرك البحث الشهير جوجل ، حول حقيقة عرض الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان في رمضان 2024 ، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول نجاح ساحق في رمضان 2023.

 

 

مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني في رمضان لمحمد رمضان

 

وفيما يلي سوف ينشر لكم موقع “مباشر 24″، حقيقة عرض مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني في رمضان 2024 لمحمد رمضان، وذلك من خلال السطور التالية :

 

 

حقيقة عرض الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2024

 

– ما زال مصير الجزء الثاني من جعفر العمدة مجهولاً وهناك عدة أسباب تؤكد عدم مشاركته في السباق الرمضاني 2024، ومن أبرزها اعتراض المخرج محمد سامي على سيناريو الجزء الثاني، وهذا ما أكد خروج المسلسل من السباق الرمضاني، وقال أحد المصادر أيضًا ان المخرج محمد سامي سوف يجتمع مع الفنان محمد رمضان من أجل توضيح أسباب اعتراضه على السيناريو، علمًا بأن الفنان محمد رمضان في الوقت الراهن مشغول في تصوير فيلم العمدة الذي من المقرر عرضه في عيد الأضحى القادم 2024.

 

 

– وجدير بالذكر أن الجزء الأول من المسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية ونجاح لا يوصف على مستوى العالم العربي، وكان المسلسل من إخراج وتأليف محمد السامي، وكانت القصة في إطار إجتماعي حول شخصية جعفر العمدة الذي يعيش في منطقة السيدة زينب الشعبية الذي يعيش فيه مع أمه وأخوته وزوجاته الأربعة.

 

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

مسلسل جعفر العمدة يضم مجموعة كبيرة من الفنانين وهم كالتالي :

 

“بطولة الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منه فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدري، أحمد فهيم، طارق النهري ” .

 

 

 

المسلسلات الدرامية خلال شهر رمضان 2024

 

يشارك في السباق الرمضاني عدد كبير من المسلسلات الدرامية والكوميدية، والتي نذكر منها التالي :

 

– مسلسل الكبير أوب الجزء الثامن.

 

– مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز.

 

– مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة.

 

– مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا.

 

– مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي.

 

مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني في رمضان لمحمد رمضان.. وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم ، حيث ذكرنا من خلاله كافة التفاصيل الخاصة بحقيقة عرض مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني خلال شهر رمضان 2024 لمحمد رمضان.

 

إقرأ المزيد

 

تعرف الآن علي مواعيد عمل البنوك في رمضان 2024