قائمة مسلسلات قناة CBC في رمضان

كتبت سامية خضر :

 

قائمة مسلسلات قناة CBC في رمضان.. يهتم الكثير من متابعين المسلسلات العربية بالبحث عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة ، ومحرك البحث الشهير جوجل ، حول معرفة المسلسلات التي سوف تقدمها قناة CBC خلال شهر رمضان المقبل، حيث يشهد ماراثون رمضان 2024 منافسة شرسة بين عدد من نجوم الفن.

 

 

قائمة مسلسلات قناة CBC في رمضان

 

وفيما يلي سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24” قائمة المسلسلات التي تقدمها قناة CBC خلال شهر رمضان 2024، وذلك من خلال السطور التالية :

 

 

مسلسل محارب

 

– تدور أحداثه في إطار إجتماعي تشويقي، حول شاب من الصعيد يدعى عزيز «حسن الرداد»، يعيش في مصر القديمة مع أسرته، وكان عزيز طالبا متفوقا يحلم بأن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ويعمل ميكانيكيا وسائقاً في أوقات فراغه، وبعد وفاة والده تتغير حياته ويضطر إلى ترك الدراسة لإعالة أسرته، ووالدته تكشف له سراً كبيراً، وهو أن والده كان له ورثا ضخماً في الصعيد، لكنه كان مطارداً بسبب ثأر قديم، ويرث عزيز الثأر والخطر من والده دون أن يعرض شيئاً عنه، وبالتالي يضطر إلى إخفاء هويته وحماية أسرته من أعدائه في الصعيد، الثأر كان بسبب عمه الذي كان مسؤولا عنه، وجعل والده مطلوباً للقتل.

 

– مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد وشاركه البطولة نخبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين.

 

– والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

مسلسل صدفة

 

– تدور أحداثه حول مصفف شعر مشهور يجسد دورة الفنان «خالد الصاوي» وهو يمتلك سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربى، وفي أحد الأيام تنقلب حياته راساً على عقب بعد لقاءه بفتاة تدعى صدفة تحسد دورها الفنانة ريهام حجاج، حيث تخبرة بسر خطير فيقرر البحث عنها حتى يعرف الحقيقة.

 

– ويضم مسلسل صدفة، عددا من نجوم الفن أبرزهم: ريهام حجاج، وخالد الصاوي، ورحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين.

 

– والعمل من إنتاج شركة فانتدج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإشراف عام خالد حجاج.

 

 

مسلسل صيد العقارب

 

– تدور أحداث مسلسل صيد العقارب، في إطار درامي عائلي، حول صراعات بين الأقارب والعائلات، كما تعيش في صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي، بالإضافة لعدد من النجوم الكبار وتشاركهم الفنانة سيمون بعد غياب عن الدراما.

 

– مسلسل صيد العقارب يشارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم غادة عبدرالزق، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

 

 

مسلسل مسار إجباري

 

– أحداث المسلسل تدور في إطار إجتماعي لايت، حول الشابين حسن وحسين، حيث أنهما في مقتبل العمر عكس بعض تماماً في كل شيء، ويكتشفون أنهم أخوة بعد أن صرح لهم والدهما بالسر الذي ظل دائماً يحاول التستر عليه، يأتي ذلك على الرغم أن كلا منهما مختلف عن الآخر.

 

– ويكون مسلسل مسار إجباري من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج نادين خان.

 

 

مسلسل مليحة

 

– أسرة مليحة هي الأسرة الفلسطينية التي غادرت فلسطين المحتلة، عقب أحداث الانتفاضة الثانية لتستقر لعدة سنوات في ليبيا، وبعد أحداث ليبيا عام 2012 تحاول الأسرة العودة إلى قطاع غزة عن طريق الأراضي المصرية، لكنهم يواجهون العديد من الصعوبات والتحديات، لتلتقي مليحة وعائلتها بضابط حرس الحدود المصري “أدهم”، فتنقلب حياة كلُّ منهم رأسًا على عقب، ويكون لأدهم دور كبير في رحلتهم.

 

– ويكون مسلسل مليحة، من بطولة عدد من نجوم الفن منهم دياب، ميرفت أمين، الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، أشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

 

 

مسلسل الأنيميشن نورة

 

– تدور أحداث المسلسل في إطار تربوي، حيث أنه يتناول طرق التربية السليمة التي تعد واحدة من أبرز المشكلات التي تواجه الأباء والأمهات، ومساعدة الأطفال على تحديد أهدافهم والعمل من أجل تحقيقها.

 

– ويكون مسلسل الأنيميشن نورة من بطولة الفنانة منة شلبي إلى جانب عدد من نجوم الفن، ومن المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

 

 

قائمة مسلسلات قناة CBC في رمضان.. وختاماً نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم ، والذي تعرفنا من خلاله علي قائمة مسلسلات قناة CBC في رمضان 2024.

 

 

إقرأ المزيد

مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث 2024..اعرف حقيقة عرضه

الاستعلام عن موعد الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكاملة