أخبار برنامج احمد الشقيري 2024

كتبت سامية خضر  :

 

 

أخبار برنامج احمد الشقيري 2024..ينتظر الملايين من جميع أنحاء الوطن العربي مشاهدة برنامج الإعلامي السعودي أحمد الشقيري الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك، ولذلك يبحث الكثير منهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ، ومحرك البحث العالمي جوجل ، عن آخر أخبار برنامج احمد الشقيري 2024، حيث يعرف البرنامج بجماهيريته الواسعة .

 

 

أخبار برنامج احمد الشقيري 2024

 

ولذلك سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24” ، آخر أخبار برنامج احمد الشقيري 2024، وذلك من خلال السطور التالية :

 

 

هل يقدم أحمد الشقيري برنامج في رمضان 2024؟

 

– بعد انتهاء عرض سلسلة خواطر للإعلامي أحمد الشقيري، قام أحمد الشقيري بتقديم برامج أخرى على التلفزيون، كان أشهرها «سين» و«قمرة».

 

– وعرض الجزء الثاني من برنامج «سين» خلال شهر رمضان 2023، وقدّم فيه الشقيري تجارب لمشاريع ومجالات مبتكرة حول العالم مقارنا إياها بالوضع العربي لإحداث تغيير.

 

– ولكن هذا العام صدم الإعلامي أحمد الشقيري جمهوره بغيابه ، حيث أعلن أحمد الشقيري غيابه عن موسم رمضان 2024، فهو لم يقدم برنامجا جديدا، ولم يكشف عن أي خطط مستقبلية.

 

 

بدايات الإعلامي أحمد الشقيري

 

– أحمد مازن الشقيري هو من مواليد 6 يونيو عام 1973، ودرس في الولايات المتحدة الأمريكية ثم عاد إلى السعودية للمشاركة في إدارة عمل والده.

 

– حيث دخل أحمد الشقيري مجال الإعلام في العام 2022، حين قدم البرنامج التوعوي الشبابي يلا شباب على شبكة قنوات إم بي سي.

 

– بعد نجاح هذا النوع من العروض، قدم الشقيري برنامج خواطر شاب منفردا، وكان عبارة عن حلقات مدة الواحدة 5 دقائق لتقديم نصائح للشباب.

 

 

خواطر سبب شهرة أحمد الشقيري

 

 

– الانطلاقة الحقيقية الإعلامي أحمد الشقيري على طريق الشهرة جاءت عن طريق سلسلة خواطر التي جاب خلال تصويرها عدد كبير من دول العالم لنقل تجارب ناجحة تمثل الإحسان في الحياة.

 

– ويحاول الشقيري البقاء على تواصل دائم مع الشباب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي إلى جانب العمل الثقافي والاجتماعي.

 

أخبار برنامج احمد الشقيري 2024.. وختاماً نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم ، حيث ذكرنا من خلاله كافة المعلومات المتعلقة بأخبار برنامج احمد الشقيري 2024.

 

إقرأ المزيد

 

9 قنوات.. مواعيد إعادة مسلسل مسار إجباري في رمضان 2024

موعد عرض مسلسل امير كرارة رمضان 2024