رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية

كتبت سامية خضر :

 

 

رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية.. زادت عمليات البحث من قبل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في محافظة الغربية عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، حول الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول، حيث لاتزال أعمال الكنترول جارية حتى وقتنا الراهن وفقًا لما أعلنته مصادر مسؤولة من داخل مديرية التربية والتعليم بالغربية.

رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية

 

وفيما يلي سوف ينشر لكم موقع “مباشر 24” الرابط الخاص بمديرية التربية والتعليم محافظة الغربية، للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، وذلك من خلال السطور التالية :

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الغربية برقم الجلوس

 

– أوضح ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالإسم سوف تكون في المدارس بعد اعتمادها من قبل المحافظ وإعتماد نسبة النجاح ورفعها على البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية التابعة للوزارة خلال الأيام الجارية من الأسبوع الجاري وربما تكون خلال ساعات من الآن.

 

– كما صرح وكيل وزارة محافظة الغربية ناصر حسن أن عمليات التصحيح التي تعقبت أخر يوم في امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول أوشكت على الإنتهاء منها في إطار توجيهات وزير التربية والتعليم رضا حجازي بضرورة التآني في رصد الدرجات ومنح كل طالب حقه كاملًا على كل الجزئيات التي أجابوا عنها في الأسئلة للمواد التي تحتسب إلى المجموع أو لا.

 

– وقد أكد وكيل الوزارة علي أن الإمتحانات قد سارت على ما يرام بدون أي مشكلة وفقًا لتصريحات المديرية التعليمية التي باشر عليها سيادة الوكيل، ونحن الآن مترقبون موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية.

نتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الغربيه 2024

 

شهد امتحان الصف الثالث الاعدادي 2024 الفصل الدراسي الأول إقبالًا كبيرًا من طلابها البالغ عددهم 87 ألفًا و68 طالب وطالبة، تم توزيعهم للاختبار في 412 لجنة، بالإضافة إلى 3,492 طالبًا أدوا امتحاناتهم المهنية في 25 لجنة، وكان توزيعهم على الإدارات التعليمية علي النحو التالي :

– إدارة طنطا التعليمية.

– إدارة زفتى التعليمية.

– إدارة كفر الزيات التعليمية.

– إدارة المحلة الكبرى التعليمية.

– إدارة السنطة التعليمية.

– إدارة بسيون التعليمية.

– إدارة قطور التعليمية.

– إدارة سمنود التعليمية.

– إدارة بيلا التعليمية.

– إدارة وادي النطرون التعليمية.

 

الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024 الترم الأول

 

يستطيع الطلاب الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الغربية بعد اعتمادها، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية :

 

– زيارة البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية، وذلك من خلال الرابط التالي :
http://gharbeia.gov.eg/Pages/services.aspx?subMID=67

– أو الدخول إلي موقع نتيجة نت، وذلك من خلال الرابط التالي :
https://www.natiga-4dk.net/?fbclid=IwAR2ihdeZzHlWQrXzF7TRaVA1ITK4dvrl5ot6-8k8DgJOM-7KOSZfjBeCEnU

– ثم نقوم بالنقر على اختيار «نتائج المرحلة الاعدادية».

– ثم نقوم بادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

– بعد ذلك، نضغط على عرض النتيجة.

 

رابط مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية.. وإلي هنا نكون قد إنتهينا من موضوعنا اليوم، والذي قدمنا من خلاله الرابط الرسمي للإستعلام عن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الغربية 2024 الترم الأول.

 

 

طالع أيضاً المزيد

تبدأ من 25 ألف جنيه.. أسعار عمرة شعبان 2024