بوابه التعليم الاساسي 2024 برقم الجلوس محافظه القليوبيه

كتبت سامية خضر :

 

 

بوابه التعليم الاساسي 2024 برقم الجلوس محافظه القليوبيه.. يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور في محافظة القليوبيه بالبحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث العالمي جوجل، حول الرابط الخاص ببوابه التعليم الاساسي 2024 برقم الجلوس في محافظه القليوبيه، للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقليوبية 2024، ويأتي هذا الإهتمام عقب الإنتهاء من امتحانات الصف الثالث الإعدادي يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، وقد نجح حوالي 113 ألف طالب وطالبة في اجتياز هذا الامتحان بنجاح، وينتظر جميع الطلاب والطالبات ظهور نتائجهم، ومن المتوقع أن تُعلن النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة.

بوابه التعليم الاساسي 2024 برقم الجلوس محافظه القليوبيه

 

ولذلك سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24″، رابط كيفية الحصول على نتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الأول في محافظة القليوبيه، وذلك من خلال السطور التالية :

إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالقليوبية 2024

 

– وعن رابط وخطوات الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقليوبية 2024، فقد أعلنت الدكتورة سماح إبراهيم وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية أن نتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول لعام 2024 ستُعلن بعد إنتهاء عملية التصحيح وتسجيل الدرجات مباشرة.

– وعند الإنتهاء من عملية التصحيح وتسجيل الدرجات ومراجعة النتائج في الكنترول سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي لجميع الطلاب.

– كما حذَّرت الدكتورة سماح إبراهيم من تسريب نتائج الطلاب وأكدت على ضرورة الدقة أثناء عملية التصحيح ومراجعة ورقة الإجابة بدقة، كما أكدت أيضًا أنه سوف يتم إعداد تقرير بالدرجات وتسليم كل طالب حقه في الدرجات.

– ويجب على الطلاب الذين لم ينجحوا في الترم الأول بمراجعة أوراقهم مع مدرسيهم للتعرف على نقاط ضعفهم، وبذل المزيد من الجهد في الترم الثاني لتحسين نتائجهم.

خطوات الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالقليوبية 2024

 

يستطيع الطلاب وأولياء الأمور الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقليوبية 2024 من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي أو موقع نتيجة نت عن طريق إتباع الخطوات التالية :

– الدخول إلى موقع “بوابة التعليم الأساسي”، وذلك من خلال الرابط التالي :
https://eduserv.cairo.gov.eg/

– أو الدخول علي موقع “نتيجة نت”، وذلك من خلال الرابط التالي :
https://www.natiga-4dk.net/

– تحديد المرحلة التعليمية التي ترغب في الاستعلام عنها.

– اختيار الصف الثالث الإعدادي.

– إدخال جميع بيانات الطالب المطلوبة.

– الضغط على زر البحث.

– وبعد ذلك سوف تظهر النتيجة على الفور، بالإضافة إلى المجموع الكلي للطالب.

الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقليوبية الترم الأول 2024

 

– عند الإنتهاء من عملية التصحيح وتسجيل الدرجات ومراجعة النتائج في الكنترول سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بشكل رسمي لجميع الطلاب.

– وجدير بالذكر، أنه يُمكن للطلاب الذين لم يتمكنوا من النجاح في بعض المواد تقديم طلبات تظلم خلال فترة زمنية محددة يتم الإعلان عنها لاحقًا.

– وتُعلَن هذه النتائج على الموقع قبل أن تُعلَن في المدارس نفسها، وذلك بعد اكتمال عملية التصحيح والرصد والمراجعة التي تتم داخل المراكز الرقابية المحلية بإشراف المحافظ.

– ويأتي توزيع نتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 كالاتي : “اللغة العربية 40 درجة، اللغة الأجنبية الأولى 30 درجة، مادة العلوم 20 درجة، مادة الدراسات الإجتماعية 20 درجة، مادة الرياضيات 30 درجة، المجموع الكلي 140 درجة” .

بوابه التعليم الاساسي 2024 برقم الجلوس محافظه القليوبيه.. وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم،والذي عرضنا من خلاله كافة التفاصيل الخاصة ببوابه التعليم الاساسي 2024 برقم الجلوس محافظه القليوبيه.

 

 

طالع أيضاً المزيد

الآن.. تحميل كتاب المرشد تاريخ الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2024 pdf