الآن موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات جميع المحافظات

كتبت سامية خضر :

 

 

الآن موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات جميع المحافظات.. يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عقب الإنتهاء من الامتحانات عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، حول معرفة رابط نتيجه الصف الثالث الإعدادى برقم الجلوس، وتعتبر نتيجة الصف الثالث من اهم النتائج التي يزداد البحث لمعرفتها من الطلاب بشكل كبير فقد تم اعتماد النتائج وظهورها عبر موقع نتيجة نت أو عبر موقع بوابة التعليم الاساسي.

الآن موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات جميع المحافظات

 

ومن خلال السطور التاليه، سوف يوضح لكم موقع “مباشر 24” الموقع الخاص بوزارة التربية والتَّعْلِيم لمعرفة نتائج الامتحانات لجميع المحافظات، والرابط الخاص بالإستعلام عن النتائج برقم الجلوس.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الإمتحانات 2024

 

– من المنتظر أن يتم الإعلان عن النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية، وذلك بعد إعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم، ومن المقرر ان يتم إعلان النتيجة برقم الجلوس والاسم بنسبة نجاح بلغت 83.6%، وأشارت وزارة التربية والتعليم بأن التظلمات ستبدأ من يوم 3 فبراير الجاري لتستمر لمدة أسبوعين كاملين، كما أوضح وزير التربية والتعليم أن عدد المتقدمين من مختلف مدارس المحافظة 104000 طالب وطالبة.

– وفور الإنتهاء بشكل كامل من عمليات التصحيح سيتم رفع النتائج عبر موقع بوابة التعليم الأساسى أو عبر موقع نتيجة نت الإلكتروني، وذلك بعد اعتماد النتائج من المحافظ بشكل رسمي .

– وجدير بالذكر، أنه تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الاول 2024 منذ قليل بنسبة نجاح 89.1%، ويمكن لجميع الطلاب الحصول عليها الآن من خلال البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

إعلان نتيجه الصف الثالث الإعدادى 2024 برقم الجلوس

 

أما بالنسبة لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادى 2024 برقم الجلوس، فمن المنتظر والمقرر بأن تعتمد كل مديرية تعليمية نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 برقم الجلوس وبالاسم فقط، وذلك قبل الإعلان عنها بشكل رسمي، ومن المنتظر بان تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس في بداية الأسبوع الجاري من شهر فبراير وذلك سوف يتم بعد الإنتهاء بشكل كامل من أعمال التصحيح والمراجعة عليها ورصد الدرجات.

رابط الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول برقم الجلوس 2024

 

تم الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات منها بورسعيد والجيزة والقاهرة بنسبة نجاح متفاوتة، وهذا يشير إلى إرتفاع نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول، وسوف يتم الإعلان عن باقي المحافظات تبعًا فور الإنتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات، ويمكن الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الأول من خلال إتباع الخطوات التالية :

 

– في البداية قم بالدخول علي موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي، وذلك من خلال الرابط التالي :
https://eduserv.cairo.gov.eg/results/differentstages

– أو قم بالدخول الى موقع نتيجة نت، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي :
https://www.natiga-4dk.net/

– ثم قم بتحديد نتيجة الصف الثالث الاعدادي.

– ويتم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

– ثم الضغط على زر اظهار النتيجة.

الآن موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات جميع المحافظات.. وختاما نكون قد إنتهينا من موضوعنا اليوم، والذي عرضنا من خلاله الموقع الخاص بوزارة التربية والتَّعْلِيم لظهور نتائج الإمتحانات في جميع المحافظات.

 

 

طالع أيضاً المزيد

النهارده كام طوبه 2024| ورقة نتيجة اليوم الأحد 4-2-2024