مواعيد نزول مسلسل حاله خاصه الحلقات الجديدة

كتبت سامية خضر :

 

 

مواعيد نزول مسلسل حاله خاصه الحلقات الجديدة.. تتزايد معدلات البحث عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل، من قبل الكثير من الأشخاص حول مواعيد نزول مسلسل حاله خاصه، وذلك بعد عرض أولى حلقاته، ولذلك سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24″، مواعيد مسلسل حاله خاصه، والقنوات التي يعرض من خلالها، وذلك من خلال السطور التالية :

مواعيد نزول مسلسل حاله خاصه الحلقات الجديدة

 

– حاز عرض الحلقتين 1 و 2 من مسلسل حالة خاصة علي إعجاب عدد كبير من المشاهدين.

– حيث تناول مسلسل حالة خاصة حكايات مصابي التوحد، والمسلسل من بطولة الفنان طه دسوقي، حيث يعد المسلسل هو أولى بطولات الفنان الشاب طه دسوقي، في الدراما التليفزيونية، ويتكون المسلسل من 10 حلقات فقط، ويعرض بواقع حلقتين كل أسبوع.

موعد الحلقة 3 من مسلسل حالة خاصة

 

وعن مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 3، يتم العمل علي عرض الحلقات الجديدة من المسلسل بشكل أسبوعي، وتكون حلقتين في كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، عبر منصة Watch it، ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و 4 يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 يناير 2024، وتجدر الإشارة إلى أن المسلسل يتكون من عشر حلقات.

قنوات عرض مسلسل حالة خاصة

 

– يتم عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 على قنوات MBC مصر و ON E، حيث يعرض مسلسل حالة خاصة على قناة إم بس سي مصر يومي الأربعاء والخميس.

– كما يعرض مسلسل حالة خاصة على قناة ON E كل يوم جمعة، وذلك في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، وتعرض حلقات مسلسل حالة خاصة، بواقع حلقتين أسبوعيًا كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12 صباحا، عبر منصة watch it.

قصة مسلسل حالة خاصة

 

– تدور أحداث مسلسل حالة خاصة، حول الفنان “طه الدسوقى” ، القائم بدور “نديم” ، وهو يقوم بتقديم طلب تدريب بمكتب محاماة أماني النجار التي تقوم بدورها الفنانة غادة عادل، والتي وافقت عليه بسبب ذكائه المُلفت، وأنه بدأ رحلة حل القضية الأولى مع مجموعة من بعض المتدربين معه أيضًا مع مساعديها من أجل الحديث عن أول قضية تدريب لهما.

– ومن المحتمل أن تشهد مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 تغير في تعامل أماني النجار مع زوجها بعدما اكتشفت عدم إخلاصه وأنه خائن.

أبطال مسلسل حالة خاصة

 

– يتكون مسلسل حالة خاصة من مجموعة من النجوم أبرزهم : الفنان طه دسوقي، والفنانة غادة عادل، أحمد طارق، والفنانة هاجر السراج، والفنان حسن أبو الروس، والمسلسل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

مواعيد نزول مسلسل حاله خاصه الحلقات الجديدة.. وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، حيث عرضنا لكم كافة التفاصيل الخاصة بمواعيد نزول الحلقات الجديدة من مسلسل حاله خاصه.

 

 

اقرأ أيضاً..بعائد 27%.. طرق شراء شهادات الادخار الجديد من بنكي الأهلي ومصر 2024

اعرف مواعيد انقطاع الكهرباء في الإسكندرية