فبراير المقبل.. موعد بداية معرض أهلا رمضان 2024

يوفر موقع مباشر 24 موعد بداية معرض اهلا رمضان 2024، حيث أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان لها، عن موعد انطلاق معرض اهلا رمضان بكل المحافظات، استعداداً لاستقبال شهر رمضان الكريم، الذي من المتوقع أن يوافق غرته يوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024.

موعد بداية معرض اهلا رمضان 2024

وفي هذا الإطار، وفق تعليمات وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، فإنه بدء الاستعداد لانطلاق معارض اهلا رمضان من الآن، على أن تفتح الشوادر أبوابها أمام كافة المواطنين في بداية شهر فبراير المقبل.

و ينتظر مجموعة كبيرة من المواطنين انطلاق هذه المعارض، حيث تقوم الدولة بتوفير السلع الأساسية والاستهلاكية التي يحتاج إليها الناس يوميًا في هذه الأيام المباركة، بأسعار مخفضة تيسيرا على المواطنين في ظل التضخم وارتفاع الأسعار الذي تشهده البلاد.

معرض اهلا رمضان 2024
معرض اهلا رمضان 2024

تخفيضات مميزة على كافة السلع الأساسية والاستهلاكية

ومن المقرر أن يتم توفير السلع الغذائية والدواجن واللحوم بتخفيضات مميزة تصل إلى 25% إلى 30%، وبذلك ستكون أسعار السلع المعروضة في شوادر اهلا رمضان أقل سعرا من مثيلتها في مجمعات الوزارة والسلاسل التجارية الخاصة.

كما سيجري التنسيق بين وزارة التموين واتحاد الغرف التجارية في سبيل مشاركة أكبر عدد من السلاسل التجارية والمحال في المبادرة وذلك بكل المحافظات

وستعلن المحافظات خلال الأيام المقبلة، عن يوم انطلاق معرض أهلاً رمضان بالتحديد، وعددها هذا العام، وأماكن إقامتها، مؤكدة أنه سيتم إقامة أكثر من معرض رئيسي و فرعي بالمراكز والقرى.

معرض اهلا رمضان 2024
معرض اهلا رمضان 2024

طالع أيضاً المزيد

ضحايا برنامج رامز جلال 2024 في شهر رمضان