الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري

كتبت سامية خضر :

 

 

الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.. يبحث العديد من المواطنين عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل، حول موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماع 2024 “مبادرة سكن كل المصريين 4″، وذلك لمعرفة الموعد الصحيح لحجز شقق الإسكان الإجتماعي، وفيما يلي يقدم لكم موقع “مباشر 24″، الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وذلك من خلال التقرير التالي :

الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري

 

– أعلنت وزارة الإسكان الاجتماعي والمجتمعات العمرانية عن استعدادها قريبًا لطرح عدد من الوحدات السكنية بلغ عددها 23064 وحدة سكنية، في عدد من المدن الجديدة.

– ويستطيع المواطنين الحجز في “مبادرة سكن كل المصريين 4” من خلال الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، حيث يتم الدخول عليه من خلال الضغط على الرابط التالي :

https://cservices.shmff.gov.eg/

موعد بدء حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

 

تستعد وزارة الإسكان، متمثلة في صندوق الإسكان الاجتماعى، لطرح إعلان جديد ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى “مبادرة سكن كل المصريين 4” وذلك خلال الربع الأول من العام الجارى 2024، وذلك عقب الانتهاء من حصر الأراضى الشاغرة في المدن والمحافظات تمهيدًا لطرحها على شركات المقاولات قبل بدء طرحها للمواطنين للحجز.

الإعلان التكميلي 3 لطرح سكن لكل المصريين

 

– صرحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري أن الإعلان التكميلي لطرح سكن لكل المصريين 3، حيث أنه يتضمن وحدات 90 مترًا “وتشمل 3 غرف وصالة”، وتنقسم إلى وحدات جاهزة للتسليم، بنفس سعر وشروط الإعلان الأصلي.

– كما أن هناك وحدات أخرى جاهزة للتسليم خلال 36 شهرًا بفائدة 7.5 % ثابتة لمدة 20 عاماً، حيث تم مضاعفة مبلغ الدعم المقدم للمواطنين من 60 ألف جنيه إلى 120 ألف جنيه للوحدات تسليم 36 شهرا، وذلك بهدف مواجهة الظروف الاقتصادية العالمية، والتي أثرت على الأسعار بصورة سلبية.

المدن والوحدات السكنية الخاصة بطرح سكن لكل المصريين

 

تقوم وزارة الإسكان الاجتماعي والمجتمعات العمرانية بتنفيذ 961 عمارة بواقع 23064 وحدة سكنية في المدن التالية :

– مدينة حدائق العاصمة الإدارية.

– مدينة حدائق أكتوبر.

– مدينة بدر.

– مدينة 6 أكتوبر.

– مدينة 15 مايو.

– مدينة العاشر من رمضان.

– مدينة رشيد الجديدة.

– مدينة العلمين الجديدة.

– مدينة بني سويف الجديدة.

– مدينة المنيا الجديدة.

– مدينة ناصر الجديدة.

– مدينة أسوان الجديدة.

 

مساحات شقق وزارة الإسكان الإجتماعي

 

وتبدأ المساحات الخاصة بالشقق التي سيتم طرحها من قبل الوزارة بمساحة 100 متر وتصل إلى 120 متر، وذلك على عكس مشروع الإسكان الأخضر الذي تنفذه الوزارة في عدد من المدن «حدائق العاصمة، العبور الجديدة، أسوان الجديدة، والعاشر من رمضان»، بإجمالي 24606 وحدة سكنية التي تبدأ المساحة فيه من 75 مترا وحتى 90 مترا.

 

الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري..وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية تقريرنا اليوم، والذي تعرفنا من خلاله علي كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بالموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

 

 

طالع أيضاً المزيد

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالإسم