موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 في العاشر من رمضان

كتبت أسماء مدحت :

 

 

 

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 في العاشر من رمضان من المتوقع أن يتم فتح باب الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي للإعلان رقم 18 في العاشر من رمضان خلال الربع الأخير من عام 2023 أو بداية عام 2024.

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 في العاشر من رمضان

 

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري أن موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي للإعلان رقم 18 لمحدودي الدخل سيكون في الربع الأخير من عام 2023، أو في بداية عام 2024. ومن المقرر أن يتضمن الطرح مساحات تتراوح ما بين 75 و90 مترا.

وسيتم طرح شقق الإسكان الاجتماعي للإعلان رقم 18 في عدد من المدن الجديدة، منها مدينة العاشر من رمضان. ومن المتوقع أن يتم طرح عدد كبير من الشقق في هذه المدينة، نظراً لارتفاع الطلب عليها.
وسيتم الإعلان عن موعد فتح باب الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي للإعلان رقم 18 في العاشر من رمضان من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق.

شروط التقديم لحجز شقق الإسكان الاجتماعي

 

يشترط للتقديم لحجز شقق الإسكان الاجتماعي للإعلان رقم 18 أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وأن يكون متزوجًا وليس لديه أي التزامات مالية أو قضائية، وأن يكون المتقدم أو أحد أفراد أسرته لا يملك وحدة سكنية في القاهرة الكبرى أو الإسكندرية أو مدن القناة.

كما يشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل متوسط على الأقل، وأن يكون المتقدم أو أحد أفراد أسرته يعمل في القطاع الحكومي أو الخاص أو يعمل لحسابه الخاص.

الأوراق المطلوبة للتقديم لحجز شقق الإسكان الاجتماعي

عند التقديم لحجز شقق الإسكان الاجتماعي للإعلان رقم 18، يجب على المتقدم تقديم المستندات التالية:

1- ىصورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم وزوجته وأبناءه.
2- صورة من شهادة الميلاد للمتقدم وزوجته وأبناءه.
3- صورة من المؤهل الدراسي للمتقدم.
4- صورة من شهادات الخبرة العملية للمتقدم.
5- صورة من إثبات دخل المتقدم أو أفراد أسرته.
6- صورة من مستند ملكية الوحدة السكنية في حالة وجودها.

الأسعار المتوقعة لشقق الإسكان الاجتماعي في العاشر من رمضان

 

من المتوقع أن تبدأ أسعار شقق الإسكان الاجتماعي للإعلان رقم 18 في العاشر من رمضان من 135 ألف جنيه للوحدة السكنية مساحة 75 مترًا، وتصل إلى 200 ألف جنيه للوحدة السكنية مساحة 90 مترًا.

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 في العاشر من رمضان ينتظر العديد من المواطنين موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 في العاشر من رمضان، حيث تعد هذه الشقق فرصة جيدة للمواطنين للحصول على سكن ملائم بأسعار مناسبة.

 

 

اقرأ أيضاً..تعرف على موعد عرض شارك تانك مصر الموسم الثاني 2023

حل امتحان العربي ثانوية عامة 2023