اعرف مواعيد عمل البريد المصري يوم السبت

كتبت: ألفت تمراز 

 

زاد البحث من جانب المواطنين حول مواعيد عمل البريد المصري يوم السبت، في مؤشرات البحث العالمية حيث تكون الإجابة على هذا السؤال من خلال موقع مباشر 24 سوف يعرض التفاصيل الكاملة حول هذا الموضوع.

مواعيد عمل البريد المصري يوم السبت

حيث تفتح مكاتب البريد المصري في مصر أبوابها من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحًا إلى 3:00 عصرًا و أما يوم السبت فهو عطلة رسمية, وهناك بعض مكاتب البريد التي قد تعمل يوم السبت، ولكن هذه المكاتب عادة ما تكون موجودة في المدن الكبرى أو في المناطق التي بها عدد كبير من السكان وكما أن هذه المكاتب عادة ما تكون تعمل في ساعات محددة، مثل من الساعة 9:00 صباحًا إلى 1:00 ظهرًا.

وإذا كنت بحاجة إلى زيارة مكتب بريد مصري يوم السبت، فمن الأفضل أن تتصل بالمكتب أولاً للتأكد من أنه مفتوح ، وفي بعض الأحيان، قد تقرر الهيئة القومية للبريد المصري فتح بعض مكاتب البريد يوم السبت بشكل استثنائي.

وذلك في حالة وجود ظروف معينة، مثل الأعياد أو المناسبات الوطنية, وفي هذه الحالة، يتم الإعلان عن مواعيد العمل الجديدة في وسائل الإعلام المختلفة.

مواعيد عمل البريد المصري يوم السبت في مصر 

مغلق بشكل عام
قد يعمل بعض المكاتب في المدن الكبرى أو المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، ولكن في ساعات محددة

إن مواعيد عمل البريد المصري يوم السبت في مصر تختلف حسب المنطقة،و بشكل عام، تعمل معظم مكاتب البريد المصري يوم السبت من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 3 مساءً، ومع ذلك، هناك بعض المكاتب التي تعمل من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 4 مساءً.

وفي محافظة الشرقية، حيث تقع مدينة بلبيس، فإن مواعيد عمل مكاتب البريد المصري يوم السبت هي من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 3 مساءً.

قائمة ببعض مكاتب البريد المصري التي تعمل يوم السبت

هناك بعض مكاتب البريد التي تعمل في مدينة بلبيس، وهي كالتالي:

ـ مكتب بريد بلبيس الرئيسي.
ـ مكتب بريد بلبيس النموذجي.
ـ مكتب بريد بلبيس البريد السريع.
ـ مكتب بريد ميت أبو غالب.
ـ مكتب بريد كفر صقر.
ـ مكتب بريد أبو حماد.
ـ مكتب بريد فاقوس.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض كافة التفاصيل حول موضوع مواعيد عمل البريد المصري يوم السبت.

 

اقرأ أيضاً..رابط الاستعلام عن مكافأة نهاية الخدمة 2023

تعرف على أفلام ليلة رأس السنة