هل كيمو كونو مقاطعة أم لا ؟.. أعرف التفاصيل

كتبت ألفت تمراز :

 

 

كيمو كونو مقاطعة أم لا ؟ .. يعتبر كيمو كونو من أبرز أنواع الأيس كريم الموجودة في الأسواق، لذا يهتم المواطنون بمعرفة أصل الشركة ليتم وضعها في مكانها الصحيح.

وعلى الرغم من شهرة العديد من المنتجات المختلفة داخل السوق المصري إلا أن هناك العديد من السلع التي تضررت بسرعة بسبب ذلك المقاطعة.

هل كيمو كونو مقاطعة أم لا

عند البحث عن تصنيف شركة كيمو كونوا نجدها ضمن قائمة المقاطعة التي تم الإعلان عنها منذ بداية الحرب على قطاع غزة،
وذلك كونه منتج من بين منتجات شركة نستلة.

 

هل كيمو كونو مقاطعة أم لا

في عام 2022، اندلعت حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة منتجات الشركات الإسرائيلية،
وكذلك منتجات الشركات التي تدعم الكيان الصهيوني المحتل، دعمًا وتضامنًا مع أهالي غزة، ومن منطلق حصار الشركات الداعمه للاحتلال الصهيوني اقتصاديًا.

وكانت شركة كيمو كونو واحدة من الشركات التي تم إدراجها على قائمة المقاطعة،وذلك بسبب وجود بعض المصانع التابعة لها في إسرائيل.

 

ولكن، في عام 2023، أصدرت شركة كيمو كونو بيانًا نفت فيه وجود أي مصانع لها في إسرائيل،
مؤكدةً أن جميع منتجاتها تُصنع في مصر.

 

 بيان لشركة لكيمو كونو

“نود أن نؤكد لجميع عملائنا الكرام أن جميع منتجات كيمو كونو تُصنع في مصر، ولا يوجد أي مصانع تابعة للشركة في إسرائيل.”

وأضاف البيان: “نحن نؤمن بأهمية دعم الاقتصاد المصري، ونحن وطرح العديد من المواطنين سؤال هل كيمو كونو مقاطعة أم من البدائل،حتى يتعرفوا على مكانته الصحيحة بعد حملة المقاطعة التي لاقت رواجًا واسعًا في مصر والدول العربية المختلفة.

كما تعد حملة المقاطعة واحدة من أهم التحركات التي اتخذها الجانب العربي لدعم الشعب الفلسطيني، بعد ذلك الحرب التي انتهكت جميع القواعد الدولية الإنسانية.

وظهر سريعًا تأثير تلك الحملة على أسعار منتجات المقاطعة التي سرعان ما حاولت استقطاب المشترين مرة أخرى من خلال العروض الغرية إسرائيل؟.

يعتبر كيمو كونو من أبرز أنواع الأيس كريم الموجودة في الأسواق، لذا يهتم المواطنون بمعرفة أصل الشركة ليتم وضعها في مكانها الصحيح.

يجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من المنتجات البديلة المصرية التي ظهرت في الأسواقحتى زاد عليها الطلب خلال الفترة الأخيرة الماضية.

 

 

اقرأ أيضاً..تفسير حلم الشعر الطويل للمتزوجة

اعرف تفسير رؤية الكعبة في المنام لابن سيرين