هل طلبات مقاطعة..تفاصيل

كتبت سامية خضر :

 

يحاول الكثير من الأشخاص البحث بدقة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل، عن المنتجات والشركات التي تدعم الكيان الصهيوني، وتسانده بأي شكل من الأشكال في حربه ضد الفلسطينين، حتي تقاطع هذه المنتجات والشركات كواحدة من التحركات القوية التي تحاول الشعوب العربية الضغط بها علي هذه الشركات، وتساءل الكثيرون في الساعات القليلة الماضية عن تطبيق “طلبات” إذا ما كان يدعم إسرائيل أم لا؟، ومن خلال السطور التالية، سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24” حقيقة دعم تطبيق طلبات لإسرائيل .

 

حقيقة دعم تطبيق طلبات لإسرائيل

 

في ظل العدوان الإسرائيلي الذي تقوم به إسرائيل على أهالي غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي ، انتشرت العديد من دعوات المقاطعة للمنتجات والشركات التي تدعم الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، حيث يوجد العديد من المعلبات والحلوى والمشروبات التي تندرج تحت قائمة المقاطعة، باعتبارها منتجات أمريكية داعمة لإسرائيل.

هل شركة طلبات تدعم إسرائيل ضد فلسطين؟

 

– أصبحت حملات المقاطعة وسيلة من وسائل الضغط التي تقوم بها الشعوب العربية لدعم الشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي المستمر منذ السابع من أكتوبر الماضي ، حيث عزف الكثيرين عن شراء العديد من المنتجات الداعمة لإسرائيل .

 

– وتعتبر شركة طلبات ‏هي منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، وتأسست في الكويت، وتعمل بشكل أساسي في الكويت، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، والإمارات العربية المتحدة، وعمان، وقطر، ومصر، والأردن، والعراق.

 

– وتعتبر طلبات أكبر شركة لطلب الطعام عبر الإنترنت في الشرق الأوسط.

– وبذلك تكون منصة طلبات ليست ضمن قائمة المقاطعة وغير داعمة للكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني .

 

وجبات المطاعم التي يتم توصيلها عن طريق برنامج طلبات

 

يختص برنامج طلبات بتوصيل الطعام والبقالة عن طريق ابليكيشن، يتم تحميله علي جهاز التليفون المحمول الخاص بك ، وبعد ذلك يتم طلب احتاجاتك من طعام ومشروبات ومستلزمات البقالة عن طريق النت “أونلاين”، كما أنه يستطيع توصيل وجبات المطاعم إليك بسهولة ويسر، ونذكر من وجبات المطاعم التي يتم توصيلها من خلال برنامج طلبات التالي :

 

– حضرموت الشافعي.

– أبو شام.

– جاد.

– تورينو بيتزا.

– آيس كاندي.

– سيتي بروست.

– فول وفلافل أبو عبده.

– جيه آند جيه.

– شبارة.

– سوي.

– مزارع الماسة.

– توباز.

– جريكس.

– باستا باستا.

– كرسبي هن.

– أبو سما الشبراوي.

– مشويات حسني.

– محمصة رياحين.

– الريفي.

– أوبرا تاون.

– تويست جورميه شاورما.

– ثري ستارز.

– روز ماري.

– بان كيك آند كوفي.

 

 

 

إقرأ أيضاً…هل ويندوز مقاطعة ؟..تفاصيل

إقرأ أيضاً…هل كيلوجز نودلز مقاطعة ؟ ..تفاصيل