هل أبو عوف مقاطعة..تفاصيل

كتبت سامية خضر :

 

من مبدأ الإستمرار في حملات المقاطعة للمنتجات التي تدعم الكيان الصهيوني في حربه ضد فلسطين والفلسطينين، يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل، عن المنتجات والشركات التي تدعم إسرائيل، ومن هذه الشركات التي زاد التساؤل حولها هي شركة أبو عوف وما إذا كانت تدعم إسرائيل أم لا وهل هي مقاطعة ام لا؟، ومن خلال السطور التالية، سوف يجيب لكم موقع “مباشر24″، عن هذا التساؤل:

هل شركة أبو عوف تدعم إسرائيل أم لا؟

– شركة أبو عوف هي شركة مصرية المنشأ والانتشار أيضا، أي أنها من الشركات الوطنية العربية والتي من المؤكد أنها لم تقدم الدعم لإسرائيل.

 

– كما أن شركة أبو عوف تبيع منتجاتها في الأسواق المصرية والعربية، وهذا يعني أنّها ليست من الشركات المقاطعة على الرّغم من أنها مملوكة بنسبة 60% لشركة أغذية الإماراتية، ولكنها لم تقدم أي دعم في تاريخها للاحتلال الإسرائيلي.

 

نبذة عن شركة أبو عوف

– تُعد شركة أبو عوف من أشهر الشركات في السوق المصري، وقد تأسست هذه الشركة في سنة 2010 ميلادية، وتأسست الشركة على يد أفراد عائلة «عوف»، والتي تعتبر واحدة من أكبر العائلات التي تدخل في مجالات التجارة وخاصة الاستيراد والتصدير في المواد الغذائية وخاصة المكسرات والفاكهة المجففة والتمور.

 

– وقد بدأت شركة أبو عوف نشاطها في مصر منذ عام 1940، وصارت بعد هذه السنوات على تأسيسها من بين أشهر الأسماء في الأسواق المصرية، فهي تقدم منتجات القهوة الطبيعية بجودة عالية، كما أنها تقدم الفواكه المجففة والمكسرات وزبد المكسرات والأطعمة الصحية المختلفة.

 

– ولأن القائمين على هذه الشركة يهتمون بنجاحها على أدق التفاصيل، قام المسؤولون عن هذه الشركة بالاعتناء بشكل كبير في إنتاج المنتجات الخاصة بهذه الشركة وتوصيلها إلى الأسواق وفق رغبات المستهلكين وبأسعار تنافسية ومميزة، ولأن هذه الشركة تقدم الأطعمة الصحية فإنها تهتم ببناء الأجسام السليمة صحيًا، ولذلك فإنّ هذه الشركة هي من أهم الشركات التي تغير العادات الصحية للمستهلكين وتقدم لهم الأفضل دائمًا.

 

– كما توسعت شركة أبو عوف في السنوات القليلة الماضية من مجرد شركة لإنتاج القهوة حتى أصبحت تمتلك ما يزيد عن150 فرعًا في مصر.

 

رابط الموقع الرسمي لشركة أبو عوف

 

يحاول الكثير من الأشخاص معرفة رابط الموقع الرسمي لشركة أبو عوف، وذلك من أجل سهولة الإطلاع على المنتجات التي تقدمها هذه الشركة ومن أجل سهولة الإطلاع على أسعار هذه المنتجات، ومعرفة طريقة التواصل مع هذه الشركة، وإلى من يرغب بالدخول إلى الموقع الرسمي لشركة أبو عوف يمكن ذلك بشكل مباشر من خلال الدخول على الرابط التالي :

https://abuauf.com/

 

 

إقرأ أيضاً…بكام سعر سيارة هيونداي اكسنت 2024؟..اعرف التفاصيل

إقرأ أيضاً…سعر كيا سورينتو 2024