نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2023

أقيم عرض “سيرفايفر سيريس 2023” فجر اليوم الأحد، حيث شهد العرض نزالات مثيرة، وانتهى العرض بمشهد نال إعجاب ودهشة جميع الحاضرين بعودة المصارع الشهير “سي إم بانك” لعالم مصارعة المحترفين “WWE” بعد ان غاب عنه لمدة 9 سنوات.

 

سي إم بانك يمهد لعوته إلى WWE

 

وفاجئ سي إم بانك جميع الحاضرين في عرض سيرفايفر سيريس 2023، بدخوله إلى القاعة وسط هتافات وصيحات الجماهير التي رحبت بعودته، لكن في الوقت نفسه ظهرت الدهشة على وجوه جميع المصارعين المتواجدين داخل الحلبة، حيث ظهر الغضب الشديد على سيث رولينز، الذي وجه له بعض العبارات بل أراد التوجه إليه ولكن الحكام وزملاءه منعوه، حتى لا يتطور الأمر بينهما.

وسبق وأن انتقل سي إم بانك خلال الفترة الماضية لمنظمة AEW للمصارعة، ولكن تم إيقافه لفترة من الوقت، وذلك بعد إثبات تورطه في مشاجرة خلف الكواليس مع مصارعين آخرين تابعين للمنظمة بعد نهاية عرض “أول آوت” في العام الماضي.

ودخل “سي إم بانك” في شجار بالأيدي مع كلًا من كيني أوماغا وفريق “يونغ باكس” الزوجي، بعد انتقادهم بشكل علني في مؤتمر صحفي، ما أدى إلى إيقاف المصارعين الأربعة.
وغاب سي إم بانك عن حلبات المصارعة منذ عام 2014، وبالتحديد بعد عرض رويال رامبل، بعد خلافاته المستمرة مع إدارة الاتحاد برئاسة فينس مكمان.

 

نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2023

 

استطاع فريق بيكي لينش وشارلوت فلير وبيانكا بلير وشوتزي، التغلب على نظيره فريق داميدج كونترول خلال نزال “وور جيمز”.
بينما اجتاز جونتر عقبة ذا ميز، الذي حاول تشتيت انتباه الحكم واللجوء للضربات غير القانونية لمحاولته تحقيق الفوز، لكن تمكن جونتر من حسم النزال بعدما أجبر منافسه على الاستسلام ليحافظ على لقب “الانتركونتننتال”.

وفي النزال الثالث، تمكن سانتوس إسكوبار من تحقيق انتصار مهم على دراغون لي، ليؤكد للجميع أنه ماض بقوة في طريقه بعد انفصاله مؤخرًا عن فريق لاتينو وورلد أوردر.
في حين تمكنت ريا ريبلي من الحفاظ على لقب بطولة العالم للسيدات، بعد انتصارها على منافستها العنيدة والقوية زوي ستارك بعد صراع قوي وشرس بينهما.
واستطاع راندي أورتن وكودي رودز وسيث “فريكن” رولينز وسامي زين وجاي أوسو، من التغلب على ذا جادجمنت داي ودرو ماكنتاير في نزال “وور جيمز”.

 

 

 

اقرأ أيضاً..فوائد زيت السمسم

فوائد الحلبة بالعسل الأسود