موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر نوفمبر..اعرف التفاصيل كاملة

كتبت: سمر عبد الرؤوف 

 

تتزايد عمليات البحث خلال الفترة الراهنة عبر محركات البحث المختلفة، وخاصة محرك البحث الشهير جوجل، عن موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر نوفمبر.

وذالك بعد إعلان وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية عن ترحيله عن الموعد الأساسي الذي كان قد تحديده لصرف الدعم السكني.

ويعد برنامج الدعم السكني هو أحد أهم البرامج التي تهدف إلى توفير السكن الملائم للأسر والأفراد، وذالك عن طريق توفير وحدات سكنية أو قروض مالية، بحيث يكون ذالك الدعم خاص بالمواطنين المستحقين، والذين تتوفر فيهم شروط استحقاق الدعم السكني.

حيث أنه بعد تأخير موعد صرف الدعم السكني من قبل وزارة الإسكان السعودية، ازداد البحث والتساؤل من قبل المواطنين عن موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر نوفمبر.

وخلال السطور التالية يستعرض موقع مباشر 24 موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر نوفمبر، ورابط وخطوات الاستعلام عن موعد صرف الدعم السكني.

موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر نوفمبر

قامت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر نوفمبر.

وذالك بعد أن كان قد تم تأخير صرفه في الموعد المحدد له من قبل، حيث أصبح من المقرر صرفه يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر 2023، والذي يوافق 12 جمادي الأول 1445 هجريا، والذي كان من المقرر صرفه يوم 24 نوفمبر 2023.

ونظراً لوجود عطله رسمية في المملكة العربية السعودية في ذالك اليوم، تم تأخير موعد الصرف ليكون يوم 26 نوفمبر 2023.

و أكدت وزارة الإسكان السعودية أنه سوف يتم صرف الدعم السكني خلال 3 أيام فقط من تاريخ الصرف، بحيث يتم إيداع المبلغ في حساب المستفيد.

رابط الاستعلام عن موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر نوفمبر

يمكن للمواطنين المستحقين للدعم السكني في المملكة العربية السعودية الاستعلام عن موعد صرف لدعم السكني 1445 لشهر نوفمبر، من خلال الدخول عبر موقع وزارة الإسكان السعودية، عن طريق الضغط على هذا الرابط
https://www.momrah.gov.sa/ar
كما يمكنهم الاستعلام عن الموعد من خلال الدخول عبر تطبيق “سكني”.

خطوات الاستعلام عن موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر نوفمبر

يستطيع المواطنون في المملكة العربية السعودية الاستعلام عن موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر نوفمبر، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

– في البداية يقوم المستعلم بالدخول عبر موقع وزارة الإسكان السعودية من خلال الضغط على الرابط السابق.

– يقوم المستعلم بعد ذالك بالنقر على أيقونة تسجيل الدخول، ثم يقوم بإدخال كافة البيانات المطلوبه.

– علي المستعلم أن يتأكد من صحة البيانات التي تم إدخالها، ثم يقوم بالضغط على أيقونة استعلام، وحينها سوف تظهر له جميع التفاصيل الخاصة بالدعم السكني بشكل كامل.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض موضوع حول موعد صرف الدعم السكني 1445 لشعر نوفمبر.

 

 

اقرأ أيضاً..تعرف على مواعيد قص الشعر لشهر ديسمبر 2023

عروض كارفور للاجهزه الكهربائية 2023