معجون أسنان مش مقاطعة ومنتج محلي..ما هو؟

كتبت: سمر عبد الرؤوف 

 

ازداد البحث والتساؤل من قبل المواطنين في مصر، والدول العربية الأخرى خلال الفترة الراهنة، عبر محركات البحث المختلفة، وخاصة محرك البحث الشهير جوجل، ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى، عن معجون أسنان مش مقاطعة ومنتج محلي.

حيث أن هناك العديد من المنتجات المختلفة لمعجون الأسنان الموجودة في الأسواق العربية، ومعظمها من إنتاج الشركة العالمية يونيلفر، وهي من الشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

وعلى الرغم من ذالك هناك أنواع أخرى من معجون الأسنان ليست مدرجة ضمن قائمة المقاطعة، وذالك لأنها لا تدعم الكيان الصهيوني.

لذا يزداد البحث والتساؤل حول معجون أسنان مش مقاطعة ومنتج محلي، وذالك لدعم القضية الفلسطينية، والحد من الاعتداء الشرس من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على غزة، والقصف العنيف الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني.

معجون أسنان مش مقاطعة ومنتج محلي

يعرض موقع مباشر 24 خلال السطور التالية بعض أنواع معجون أسنان مش مقاطعة، وغير داعمة للكيان الصهيوني.

معجون أسنان مش مقاطعة

هناك العديد من أنواع معجون الأسنان التي تدخل ضمن قائمة المقاطعة بسبب دعمها للكيان الصهيوني، أشهرها سنسوداين، و كلوز آب، و سيجنال، حيث أنها منتجات أمريكية داعمة لإسرائيل.

لذا يبحث الجميع عن معجون أسنان مش مقاطعة، حيث أن هناك بدائل لأنواع معجون الأسنان الداخلة في المقاطعة.

أنواع معجون أسنان مش مقاطعة

هناك العديد من أنواع معجون الأسنان ليست داخلة ضمن قائمة المقاطعة ومن أشهرها:

– معجون دي جي كير، وهو بديل لمعجون سيجنال، كما أنه منتج مصري، له نفس فاعلية معجون سيجنال من تبييض الأسنان وإزالة البقع المترسبة بها، كما أنه يحتوي على كلورهيكسدين التي تحمي الأسنان واللثة من البكتريا، كما يتوافر منه نوع باللون الأخضر خاص بحساسية الأسنان.

– معجون دابر المسواك، فهو منتج مصري بديل لمعجون كلوز آب، كما أنه معجون عشبي، يتم استخلاصه من نبات السواك، وهذه المادة مناسبة لمحاربة تسوس الأسنان، وتجعل الأسنان صحية وقوية.

هل مولتو مقاطعة أم لا؟

يعد مولتو من العلامات التجارية لشركة “إيديتا”، وهي من الشركات المتخصصة في إنتاج المنتجات الغذائية الجاهزة، مثل مولتو، و هوهوز، كما أنها من الشركات المصرية التي تأسست في عام 1996، لذا فإن منتج مولتو لا يعد من المنتجات الداخلة ضمن قائمة المقاطعة.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض موضوع عن معجون أسنان مش مقاطعة ومنتج محلي.

 

 

اقرأ أيضاً..هل مشروب موسى مقاطعة؟.. إليكم التفاصيل

هل مولتو مقاطعة أم لا وما البديل المحلي؟..اعرف الإجابة