عدد حلقات مسلسل بطن الحوت

كتبت ألفت تمراز :

 

 

مسلسل بطن الحوت هو مسلسل مصري درامي تشويقي، من إنتاج شركة سكرين 2000، وتأليف وإخراج أحمد فوزي صالح. تم عرض المسلسل لأول مرة في 23 نوفمبر 2023، على منصة شاهد.

 

عدد حلقات مسلسل بطن الحوت

 

تتكون أحداث مسلسل بطن الحوت من 15 حلقة فقط. يتم عرض الحلقات على مدار 5 حلقات في الأسبوع، أي يستمر عرض أحداث المسلسل في 3 أسابيع.

 

أحداث مسلسل بطن الحوت

تدور أحداث المسلسل حول شقيقين مختلفين تمامًا، الأول ملتزم دينيًا، والثاني يتورط في تجارة المخدرات. يعمل الشقيقان في صناعة الفخار،
ويحاول الأول إقناع الثاني بالابتعاد عن طريق المخدرات، ولكن دون جدوى.

 

يعد عدد حلقات مسلسل بطن الحوت مناسبًا لأحداث المسلسل، حيث يمكن عرض جميع الأحداث المهمة في 15 حلقة فقط. كما أن عرض الحلقات على مدار 5 حلقات في الأسبوع يسهل على المشاهدين متابعة الأحداث.

كما يعد مسلسل بطن الحوت من المسلسلات المصرية المميزة التي تناقش قضية مهمة وهي تجارة المخدرات.

 

 

مميزات مسلسل بطن الحوت

يتميز المسلسل بأحداثه المشوقة وأداء الممثلين المتميز بطن الحوت وانطلق العرض الأول لمسلسل بطن الحوت في يوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2023.

ونجح مسلسل بطن الحوت بطولة الفنان محمد فراج وباسم سمرة، من تحقيق نسب مشاهدة عالية بعد عرض أول وثاني حلقاته على المنصة الإلكترونية.

وتأتي أحداث المسلسل حول شقيقان يعملان في صناعة الفخار، واحد منهم طيب وملتزم بينما الآخر عكسه تماما.

ويتطور أحد هذان الاخان في عمليات لتجارة المخدرات مع مجموعة من الأشخاص تحت زعامة الممثل عبد العزيز مخيون،
ليتورط الأخ الملتزم في جريمة قتل تقلب

 

أبطال مسلسل بطن الحوت

ويلعب البطولة في مسلسل الفنان محمد فراج والفنان باسم سمرة ، ويتواجد في العمل مجموعة من أبرز الفنانين مثل : أسماء أبو اليزيد – سماح أنور – عبد العزيز مخيون وغيرهم.

ويتم عرض حلقات مسلسل بطن الحوت في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة من يوم الأربعاء أسبوعيا، الثانية عشر من صباح الخميس بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة صباحا بتوقيت أبو ظبي.

ويتكون عدد حلقات مسلسل بطن الحوت من 15 حلقة، يتم نزول حلقتان في يوم الأربعاء أسبوعيا، حيث أنه من المسلسلات ذات الحلقات القصيرة.

 

 

 

اقرأ أيضاً..اعرفي طريقة عمل الزلابية زي المحلات خطوة بخطوة

طريقة عمل شربات البسبوسة