تردد قنوات السكرية على النايل سات

كتبت سامية خضر :

 

يحرص العديد من الأشخاص الذين يرغبون في متابعة المسلسلات وبالأخص التركية منها، علي البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل، عن التردد الجديد لقناة السكرية، حيث تحرص قناة السكرية على عرض محتوى رائع ومتميز يتناسب مع احتياجات ورغبات الغالبية العظمى من المتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي بشكل عام، وفي مصر بشكل خاص ويعرض على شاشتها الكثير من المسلسلات ، منها العربية، والتركية التي يتم دبلجتها إلى اللغة العربية، لهذا ينجذب إلى متابعتها العديد من عاشقي الأعمال التمثيلية التركية الرائعة، ومن خلال السطور التالية، سوف يعرض لكم موقع “مباشر24” التردد الجديد لقناة السكرية.

 

التردد الجديد لقناة السكرية 2023

 

– تقوم القناة من حين لآخر بعمل تحديث التقنيات والأساليب والوسائل التي يتم الاستعانة بها في هذا العمل، بغرض تقديم محتوى ذات مستوى عالي من الكفاءة والجودة.

– ويمكن ضبط التردد الجديد لقناة السكرية على النايل سات الذي يعد من أكثر الأقمار الصناعية استخدامًا على مستوى الوطن العربي من خلال الاستعانة بالبيانات التالية :

– التردد: 11687

– معامل الاستقطاب: رأسي

– معدل الترميز: 27500

 

أهم ما تتميز به قناة السكرية الجديدة 2023

 

هناك العديد من المميزات التي تعرف بها قناة السكرية الجديدة، والتي تجعلها متميزة عن غيرها من العديد من القنوات الفضائية الأخرى، ومن هذه المميزات ما يلي:

– تقدم الكثير من المسلسلات التركية والعربية المتنوعة التي تحظى بأعجاب وقبول المتابعين.

– كما تحرص القناة على عرض عدد محدود من الإعلانات، لكي لا يشعر المشاهد بأي نوع من الانزعاج أو الملل عند مشاهدة أحد المسلسلات.

– ومن أهم الأمتيازات التي تقدمها القناة انه يمكن تنزيل قناة السكرية على جهاز الرسيفر بشكل مجاني، والاستمتاع بمشاهدة كل المحتويات التي تعرض على شاشتها مجانًا أيضًا، دون الحاجة لعمل أي اشتراكات، أو سداد أي رسوم.

– كما تعمل القناة على مدار أربعة وعشرين ساعة دون تعطيل، لذا يمكن لمتابعي القناة الكرام الاستمتاع بمشاهدة ما يتم عرضه على شاشتها في أي وقت يريدون.

– كما يتم استقبال البث الرئيسي للقناة من جمهورية مصر العربية، لذا حصلت القناة على متابعة الكثيرين.

– يتم تقديم المحتوى على شاشة قناة السكرية بمستوى عالي من الجودة، سواء كان المشاهد يستخدم جهاز استقبال قديم أو حديث.

طريقة ضبط التردد الجديد لقناة السكرية 2023

 

تستطيع ضبط القناة على جهاز الرسيفر المتصل بالقمر الصناعي نايل سات عن طريق ضبط التردد الحديث وفقًا لبيانات تردد القناة للاستمتاع بالمحتوى المميز الذي يعرض على شاشة تلك القناة من خلال تطبيق إحدى الطريقتين التاليتين:

– في البداية يجب النقر على زر القائمة أو Menu الموجود في جهاز التحكم الخاص بالرسيفر.

– بعد ذلك سوف يظهر على الشاشة قائمة تحتوي على عددًا من الخيارات، كل ما على المستخدم فعله هو النقر على تثبيت أو Installation.

– ثم نقوم بالنقر على مفتاح OK.

– ثم نقوم بالضغط على خيار تثبيت يدوي أو Manual Installation.

– بعد ذلك نقوم بالنقر على زر OK.

– ثم نقوم بتحديد القمر الصناعي المستخدم من قائمة الأقمار الصناعية، وهو Nilesat.

– ثم نقوم بكتابة التردد في الخانة المحددة وهو 11687 رأسي، ثم يتم إضافة باقي البيانات الخاصة بالتردد.

– بعد ذلك نقوم بالنقر على كلمة Save.

– وفي النهاية يتم الضغط على زر خروج أو Exit، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن العثور على القناة في نهاية قائمة القنوات الفضائية المثبتة على جهاز الرسيفر، لأنه عندما يتم تنزيل أي قناة جديدة يتم تحميلها في آخر القائمة.

 

 

 

إقرأ أيضاً…موعد صرف المنحة الاستثنائية للمعاشات

إقرأ أيضاً…هل يوجد زيادة في المعاشات الشهر القادم