تردد قناة افريقيا قرآن سورة البقرة

تردد قناة افريقيا قرآن سورة البقرة حيث تعد القنوات المتخصصة في القرآن الكريم من القنوات التي لها شعبية كبيرة، وتزداد عمليات البحث بصفة مستمرة عن تردد تلك القنوات، لأن الكثير من الناس يرغب في تشغيل القرآن في منازلها باستمرار.
وتعتبر أفريقيا قرآن Africa Quran قناة جديدة من قنوات القرآن الكريم باللغة العربية، و يقوم بالقراءة فيها أصوات القراء المشهوريين في مختلف أنحاء العالم، ولذلك ننشر لكم تردد قناة أفريقيا قرآن الجديد على نايل سات 2023.

تردد قناة افريقيا قرآن سورة البقرة

وجاء تردد قناة افريقيا قرآن سورة البقرة هو:
– التردد: 11555
– الاستقطاب: عمودي
– معدل الترميز: 27500
– القمر الصناعي: نايل سات

طريقة استقبال قناة أفريقيا قرآن سورة البقرة على الريسيفر

ويمكن لاستقبال قناة افريقيا قرآن سورة البقرة على جهاز الاستقبال الخاص بك، اتبع الخطوات التالية:

– اضغط على زر “القائمة” على جهاز الاستقبال.
– انتقل إلى قسم “التركيب”.
– حدد القمر الصناعي “نايل سات”.
– أدخل الترددات المذكورة أعلاه.
– اضغط على زر “حفظ”.

ما هى قناة أفريقيا قرآن سورة البقرة؟

وتعد قناة افريقيا قرآن سورة البقرة هي قناة إسلامية متخصصة في تلاوة القرآن الكريم، وهي تبث سورة البقرة على مدار 24 ساعة بأصوات القراء المختلفين، القناة مملوكة لمؤسسة افريقيا للتنمية وهى قناة أثيوبية، وهي مؤسسة غير حكومية مقرها في مصر.

تردد قناة زلزال الجديد 2023

وتبث قناة افريقيا قرآن سورة البقرة تلاوة سورة البقرة بصوت مجموعة من القراء المعروفين، منهم: الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، والشيخ محمود خليل الحصري، الشيخ محمد صديق المنشاوي، الشيخ عبد الرحمن السديس، الشيخ ماهر المعيقلي.

وتتميز قناة افريقيا قرآن سورة البقرة بالكثير من المميزات، منها: بث سورة البقرة كاملة بدون أي فواصل، إضافة إلى جودة صوت وصورة عالية، كما تتميز بسهولة استقبال القناة.

جمهور قناة أفريقيا سورة البقرة

وبعد معرفة تردد قناة أفريقيا قرآن سورة البقرة فقد تستهدف قناة افريقيا قرآن سورة البقرة جميع المسلمين في العالم، وخاصة القراء والمهتمين بحفظ القرآن الكريم، وتعتبر قناة افريقيا قرآن سورة البقرة من القنوات الإسلامية المهمة، حيث تقدم خدمة مميزة للقراء والمهتمين بحفظ القرآن الكريم.

اقرأ ايضًا:

تردد قنوات السكرية على النايل سات

تردد قناة one movies