موعد صرف معاش نقابة المعلمين اكتوبر 2023

كتبت هدير عبدالعزيز

 

ارتفعت معدلات البحث على الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي والتناول بعض الأخبار حول تغيير مواعيد صرف معاشات المعلمين وكذلك العمل على تقليل الدفعات الخاصة بصرف المعاشات لهم ولقد قامت نقابة المهن التعليمية الإعلان والتصريح عن بعض الأمور والتأكيد على مدى حقيقة هذه المعلومات وفيما يلي سوف نتعرف معكم على أهم المعلومات التي تدور حول حقيقة تغيير صرف المعاشات الخاصة بالمعلمين.

 

 

موعد صرف معاش نقابة المعلمين اكتوبر 2023

 

أكد نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب الأستاذ خلف الزناتي أن جميع الأنباء التي تم تداولها على كثير من مواقع التواصل الاجتماعي والتي تدل على تغيير المواعيد الخاصة بصرف المعاشات المعلمين أنها ليست لها أي أساس نهائياً من الصحة ولم يتم الاطلاع عليها من قبل نقابة المهن التعليمية.

 

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023

كما جاء على لسان نقابة المهن التعليمية أنه سوف يتم صرف المعاشات الخاصة بشهر نوفمبر لمده ست أيام وذلك بداية من يوم الأربعاء الموافق واحد من شهر نوفمبر وبذلك فهي تنتهي في يوم الاثنين الموافق 6 من شهر نوفمبر مؤكداً أيضاً أنه سوف يتم صرف الزيادة الجديدة بأثر رجعي لكل من شهر أكتوبر نوفمبر.

 

جدول صرف معاشات شهر نوفمبر 2023

أعلنت نقابة المهن التعليمية أنه سوف يتم صرف المعاشات الخاصة بالفئة الأولى وذلك لكل من يبدأ معاشه من 1000 جنيه خلال يوم واحد واثنين من شهر نوفمبر، أما الفئة الثانية والتي يكون معاشها بداية من 2000 جنيه سوف يتم صرفه في اليوم الثالث والرابع من شهر نوفمبر، على أن تكون مواعيد صرف الفئة الثالثة والتي يبدأ معاشها من 3000 جنيه خلال يومي خمسة وستة من شهر نوفمبر.

 

أماكن صرف معاشات شهر نوفمبر 2023

يوجد أكثر من مكان يمكن صرف المعاشات الخاصة بالمعلمين من خلاله حيث يمكن الصرف من خلال البنوك التجارية وكذلك المنافذ شركات فوري أو من خلال أي تي أم خاصة بكافة البنوك والبريد المصري كما أن بنك ناصر الاجتماعي يوفر خدمة السهم من خلاله وكذلك أيضاً المحافظ الإلكترونية.

 

إقرأ أيضاً…مفتي لبنان: أدعو الجميع للوقوف مع الشعب الفلسطيني بالأعمال والمواقف وليس بالكلمات فقط

 

إقرأ أيضاً….أسماء بنات 2023 من القرآن