موعد الكرة الذهبية 2024

كتبت سناء صفوت:

 

زاد البحث والتساؤل حول موعد الكرة الذهبية 2024 عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يتطلع الكثير من مشجعي كرة القدم حول العالم إلى معرفة موعد الكرة الذهبية 2024.

 

وخلال السطور التالية يستعرض موقع «مباشر ٢٤» موعد الكرة الذهبية 2024

 

موعد الكرة الذهبية 2024

 

تألق العديد من اللاعبين هذا العام، وعلى رأسهم إرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي، بعد تألقه في البريمييرليج، وليونيل ميسي الذي قاد منتخب بلاده لتحقيق كأس العالم، والعديد من النجوم.

 

ومن المقرر أن تتم إقامة الحفل الخاص بالكرة الذهبية 2024 يوم الإثنين الموافق 30 أكتوبر الحالي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

وتعد جائزة الكرة الذهبية بالون دور من أهم الجوائز الفردية في كرة القدم، ويلتفت أنظار العالم إليها كل عام لمعرفة من سيفوز بها.

 

جائزة الكرة الذهبية

 

تُعد هذه الجائزة فريدة من نوعها وذات مكانة خاصة في نفوس جميع محترفي المستديرة في جميع أنحاء المعمورة.

حيث أنها الأولى في التاريخ التي خُصصت لأفضل من لاعب، فنسختها الأولى كانت في عام 1956، وفائزها الأول في هذا العام كان ستانلي ماثيوس لاعب بلاكبول السابق.

 

وجدير بالذكر أن هذه الجائزة كانت تُسلم برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم بالاشتراك مع مجلة فرانس فوتبول في السابق، لكن في عام 2016 وقعت مشاكل وتم الانفصال بين الطرفين.

 

وبعدها استحدثت مؤسسة كرة القدم الأولى في العالم جائزة الفيفا “الأفضل”، فيما ظلت المجلة الفرنسية الشهيرة في تقديم جائزتها حتى يومنا هذا.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض موعد الكرة الذهبية 2024.

 

إقرأ أيضاً….تردد قناة المنار اللبنانية

إقرأ أيضاً….تردد قناة الشرق الوثائقية

إقرأ أيضاً….إشارة تردد قناة المغربية الرياضية نايل سات 2023

إقرأ أيضاً…..تردد قناة الفجر للمسلسلات التركية