مواعيد مباريات نادي الزمالك في شهر أكتوبر 2023

تصدر مواعيد مباريات نادي الزمالك في شهر أكتوبر 2023 مؤشرات البحث خلال هذه الساعات حيث يرغب عشاق الساحرة المستديرة في معرفة كل ما يخص النادي، حيث ينتظر نادي الزمالك المصري، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ثلاث مباريات قوية في شهر أكتوبر 2023، في إطار منافسات الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

موعد مباريات الزمالك في أكتوبر 2023

المباراة الأولى

يلتقي الزمالك مع البنك الأهلي يوم السبت 7 أكتوبر 2023، في الجولة الخامسة من الدوري المصري. ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتحسين ترتيبه في الدوري، حيث يحتل حاليًا المركز السادس برصيد 4 نقاط.

المباراة الثانية

يلتقي الزمالك مع سموحة يوم 21 أكتوبر 2023، في الجولة السادسة من الدوري المصري. ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة للحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري.

المباراة الثالثة

يلتقي الزمالك مع إنبي يوم 27 أكتوبر 2023، في ذهاب دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا. ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لبدء مشواره في البطولة القارية بأفضل طريقة ممكنة.

الموقف الحالي للزمالك

ويشار إلى أن نادي الزمالك يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري المصري برصيد 4 نقاط، بعد أن لعب مباراتين فاز فيهما. ويحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا برصيد 3 نقاط، بعد أن لعب مباراتين فاز فيهما وخسر فيهما.

وبعد عرض موعد مباريات الزمالك في أكتوبر 2023 خلال الفترة الأخيرة تقدم نادي الزمالك وأصبح أدائه جيد للغاية بحسب ما تداوله جمهور التواصل الاجتماعي، متداولين مقاطع فيديو مسجلة لأبرز لاعبي نادي الزمالك، وينتظر الجمهور هذه المباريات بشكل مشوق.

ونادي الزمالك معروف بأنه من النوادي التي لها ثقل في مصر، ومن الأندية التي لها تاريخ عريض وكبير منذ زمن بعيد، ومن المتوقع أن ينظم أيضا النادي مباريات أخرى للناشئين على مدار الشهر.

اقرأ ايضًا:

كان يسدد الديون عن جيرانه.. مواقف من حياة الشيخ الحصري