من هو مالك كارفور مصر

كتبت هدير عبدالعزيز

 

يتساءل الكثير من المصريين عن من هو مالك كارفور مص وذلك بعد حملة المقاطعة الأخيرة بعدتبرع الشركة الأم لإسرائيل في حربها مع فلسطين.

وخلال السطور التالية يستعرض موقع «مباشر ٢٤» إجابة السؤال من هو مالك كارفور مصر؟

 

ماهي شركة كارفور

ويبحث الآلاف من المصريين عن أي وسيلة للتضامن مع الفلسطينيين في حربهم ضد إسرائيل، ومن أبرز وسائل الدعم المقاطعة للمنتجات والشركات الداعمة للكيان الصهيوني وأمريكا والغرب.

 

ومن بين الأماكن التي يتساءل الكثير من الأشخاص عن ملاكها وأصلها هو متجر كارفور العالمي.

 

ويمتلك كارفور مصر العديد من الفروع في مختلف المدن والمحافظات تزداد عن 5 فروع.

 

وتعد الشركة الأم لكارفور فرنسية، وتتواجد في كثير من الدول المختلفة.

 

 

من هو مالك كارفور مصر

كارفور هي شركة ماجد الفطيم هايبر ماركتس.

 

ويعد ماجد الفطيم رجل أعمال إماراتي شهير، نجح في الحصول على الاسم التجاري لكارفور وفتح العديد من الفروع في المول العربية مثل السعودية – سلطنة عمان – الكويت – المغرب – مصر – الأردن – تونس – مملكة البحرين – العراق – الإمارات.

 

وضمت شركة ماجد الفطيم هايبر ماركتس حق استخدام اسم المجموعة الفرنسية كارفور على شبكتها في المنطقة، وأصبحت هي مالك كارفور في الدول العربية.

 

هل كارفور مصر تابع لفرنسا؟

تُعد شركة كارفور مصر شركة ماجد الفطيم هايبر ماركتس، ويعد “ماجد الفطيم” رجل أعمال سعودي شهير، قد تمكن من الحصول على الاسم التجاري لشركة كارفور وفتح العديد من الفروع في المول العربية مثل السعودية، و سلطنة عمان، و الكويت، و المغرب، و مصر، و الأردن، و تونس، والبحرين، و العراق، و الإمارات، وحصلت شركة “ماجد الفطي”م هايبر ماركتس علي حق استخدام اسم المجموعة الفرنسية كارفور على شبكتها في المنطقة، وأصبحت هي مالك كارفور في الدول العربية.

 

شركة كارفور مصر 

 

تأسست شركة ماجد الفطيم كارفور عام 1992، وهي شركة رائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه وتتواجد في 16 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وقد قامت شركة “ماجد الفطيم” بتطوير شرائح مختلفة من متاجر “كارفور” المحلية، بالإضافة إلى عروض متعددة عبر الإنترنت لتلبية الاحتياجات لكافة عملائها الموزعة في جميع أنحاء المنطقة، وتماشياً مع التزام العلامة التجارية بتوفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية، تقدم “كارفور” مجموعة لا مثيل لها من الخيارات، تضم أكثر من 500.000 نوع من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، بالاضافة الي تجربة تسوق مستوحاة من احتياجات المجتمع المحلي.

 

والجدير بالذكر ان كارفور بدأت فى مصر عام 2002، وتدير اليوم 59 هايبر ماركت وسوبرماركت، وتوفر كارفور مصر أكثر من 20000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة وتقوم بتوريد %85 من منتجاتها من مصر والمنطقة.

إقرأ أيضاً….هل باسكن روبنز يدعم اسرائيل

إقرأ أيضاً…..هل بافلو برجر يدعم إسرائيل؟.. اعرف التفاصيل