تردد قناة الأقصى على نايل سات

كتبت هدير عبد العزيز :

 

بعد أحداث السبت الماضي 7 أكتوبر، يبحث الكثير من الناس على تردد قناة الأقصى الفضائية لمتابعة الأحداث الجارية في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية، حاليا، تتواصل صافرات الإنذار في تل أبيب والقدس وعسقلان. شدود وبئر السبع، والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والأراضي المحتلة مستمر لليوم الثالث. وظهر المزيد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين الواحد تلو الآخر.

تردد قناة الاقصى على نايل سات

 

ونظرا لأهمية متابعة الأحداث من جانب جميع المواطنين العرب، زاد الاهتمام بمعرفة تردد قناة الأقصى الفضائية، وجاء تردد القناة على القمر الصناعي المصري نايل سات، كما يلي.

– التردد 10971.

– معدل الترميز 27500.

– الاستقطاب: أفقي

 

برامج قناة الأقصى الفضائية

 

تقدم قناة الأقصى عددا كبيرا من البرامج المختلفة على مدار الساعة، تتناول من خلالها الأوضاع على الساحة الفلسطينية والعربية، كما يلي.

– صباح فلسطين.

– هنا فلسطين.

– مزامير الترتيل.

– النشرة المحلية.

– سفرة دايمة 3.

– المنتصف الإخباري.

– أوراق انتخابية.

– نشرة الحصاد.

 

ضبط قناة الأقصى علي الرسيفر

 

كل ما عليكم فعله هو ضبط القناة من خلال بعض الخطوات مثل:

الذهاب إلى قائمة التركيب الخاصة بكم الدخول على قسم القنوات الفضائية أضف التردد الجديد بالزر الأحمر

قم بإدخال التردد ثم أوك

أبحث عن الترددات الجديدة من خلال الزر الأزرق قم بغلق بحث الشبكات يمكنكم الإستعلام عن القنوات وإكتشافها في آخر قائمة البحث لديكم.

أصدرت السبت 7 أكتوبر 2023، الفرقة العسكرية التابعة لحركة المقاومة حماس، كتائب الشهيد عز الدين القسام. وبادروا بعملية طوفان الأقصى ضد الكيان الصهيوني المحتل. والجدير بالذكر أن هذا الإجراء قد اتخذته المجموعة.

وتزامن الهجوم البري الذي قادته المجموعات المسلحة مع هجوم نفذه عناصر حماس، وأدى إلى وقوع اشتباكات. وفي نهاية المطاف، خرجت العناصر الفلسطينية منتصرة.

واستهدفت حماس المناطق الإسرائيلية بإطلاق ما يقرب من 5000 صاروخ.

وبحسب القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف، فإن الهجوم الأولي لعملية طوفان الأقصى شمل ما يزيد عن خمسة آلاف صاروخ موجهة نحو إسرائيل.

وكشفت وزارة الصحة الإسرائيلية أن عدد القتلى الحالي وصل إلى 250 شخصًا، فيما أصيب حوالي 1500 شخص، من بينهم 290 في حالة حرجة. أعلنت وزارة الصحة هذه الإحصائيات.

وقد أعلنت حماس أن ما يقرب من 50 فردًا محتجزين لدى الاحتلال الإسرائيلي يتواجدون على مقربة من حدود غزة.

 

اقرأ أيضاً..«أسوان للثقافة والفنون» يشهد تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني

خالد جلال ناعيا الفنان “محمد فريد” : صنع بأدائه المنفرد مكانة فى قلوب جمهوره