أفضل عطر رجالي يدوم طويلا

كتبت هدير عبد العزيز :

 

هناك الكثير من الأسباب لوضع العطر . في بعض الأحيان تريد رائحة صغيرة خفية تدعو الناس إلى الاقتراب قليلاً؛ في بعض الأحيان تريد فقط تغطية المسك الطبيعي الخاص بك؛ وأحيانًا، بوم، تريد أن تترك انطباعًا. لكن ما لا تريده عادةً هو رائحة تتلاشى خلال ساعات قليلة، أو الأسوأ من ذلك، بضع دقائق. لقد استغرقت وقتًا لرشه، ومن المفترض أن يستمر لبعض الوقت، أليس كذلك؟

 

نعرض عليكم من خلال هذا المقال أفضل عطر رجالي يدوم طويلا.

 

أفضل عطر رجالي يدوم طويلا

 

١-عطر فينس كاموتو أوم إنتينسو
في حال لم تنبهك كلمة “Intenso”، فإن هذه الرائحة طويلة الأمد تكون ثقيلة على الحمضيات عند الرش الأول ثم تجف لتتحول إلى رائحة خشبية تبقى على بشرتك لساعات مما يعطي لمسة أنيقة ولكن غير مؤذية. يومك.


٢-عطر فيرساتشي إيروس بور أوم
تم تسمية هذا العطر المثير والجذاب على اسم إله الحب الروماني نفسه، وهو مثالي للأنشطة الليلية. إنه عطر، وهو أكثر أنواع العطور تركيزًا، مما يعني أنك لن تقلق بشأن تلاشي الرائحة المنعشة والدافئة والجذابة مع اقتراب الساعات من منتصف الليل (وما بعده).

٣-غي لاروش دراكار إنتنس
تحتوي هذه الكولونيا على ظلال من رائحة Drakkar Noir الرجولية، ولكنها تم تحديثها لجيل جديد بفضل الروائح المنعشة من البرغموت واللافندر العشبي بالإضافة إلى لمسة من الكزبرة الحارة. سوف تستمر بعض الرذاذات لساعات (وساعات).

٤-أرماني بيوتي بروفوندو
من المحتمل أنك تعرف Aqua di Gio، أحد أفضل العطور الرجالية مبيعًا في التاريخ، ولكن هذه النسخة الجديدة الأكثر تركيزًا ترفع مستوى التوقعات مع نفحات الحمضيات الأكثر إشراقًا ونفحات أساسية أعمق من المسك والمعادن الشبيهة بالبحر. إنه أكثر انتعاشًا وأكثر مائية من العطور الأخرى التي تدوم طويلاً، ولكنه يبقى على بشرتك لفترة أطول من العطر الأصلي.

٥-عطر بربري هيرو
تعد النوتات الخشبية من أطول الروائح التي تدوم بشكل عام، وهذه الرائحة القوية تحتوي عليها على شكل بستوني – بما في ذلك ثلاثة أنواع مختلفة من خشب الأرز في القاعدة. يضفي البخور والجاوي عنصرًا حارًا قويًا وذكوريًا، ولكنه يعمل على تكملة الأخشاب، وليس التغلب عليها.

 

توجد انواع عطور طويلة الأمد لكل هذه الأسباب. بعضها منعش، وبعضها عميق وخشبي، وجميعها تلغي الحاجة إلى إعادة التقديم. لا يتعلق الأمر فقط بالانتشار، وهو المصطلح الفاخر الذي يشير إلى مدة بقاء الرائحة في الهواء خلفك. ستبقى الكولونيا طويلة الأمد على بشرتك عادة لمدة 6-8 ساعات (أحيانًا أكثر!) وعلى الرغم من أنها قد تتطور مع مرور الوقت ومع كيمياء بشرتك، إلا أنها ستترك انطباعًا دائمًا. تغطي هذه الكولونيا طويلة الأمد الكثير من عائلات العطور – من المنعشة إلى الخشبية إلى الحارة – لذا بغض النظر عن مدى متعتك، فهناك عطر في هذه القائمة من شأنه أن يرضي أنفك.

 

إقرأ أيضاً….طريقة استعمال حبوب الخميرة لزيادة الوزن

 

استشاري جراحة يضع روشتة للوقاية من الفشل الكلوى