موعد مباراة الأهلي القادمة في السوبر الأفريقي 2023 والقنوات الناقلة

كتبت: سمر عبد الرؤوف

 

يتصدر موعد مباراة الأهلي القادمة في السوبر الأفريقي 2023 والقنوات الناقلة محركات البحث، من قبل العديد من الأشخاص المحبين للنادي الأهلي، حيث ينتظر عشاق النادي الأهلي موعد مباريات الأهلي في السوبر الأفريقي، والتي ستقام بين النادي الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، حيث تنطلق مبارة نهائي كأس السوبر الأفريقي بين هذين الفريقين لكون النادي الأهلي حاصلاً على لقب دوري أبطال أفريقيا في العام الماضي، وحصول اتحاد العاصمة الجزائري كأس الكونفدرالية الإفريقية، وينتظر الجميع موعد مباراة الأهلي القادمة في السوبر الأفريقي 2023 والقنوات الناقلة.

ويعرض موقع مباشر 24 خلال السطور التالية موعد مباراة الأهلي القادمة في السوبر الأفريقي 2023 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في السوبر الأفريقي 2023

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي القادمة في نهائي كأس السوبر الأفريقي 2023، في مواجهة مع اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023، ويكون ذالك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، على أن تكون المبارة على أرض المملكة العربية السعودية، و يستعد النادي الأهلي خلال هذه الفترة لنهائي كأس السوبر الأفريقي، حيث تم إعداد معسكر في النمسا بقيادة مارسيلو كولر، المدير الفني للنادي الأهلي السويسري.

الملعب المستضيف لنهائي كأس السوبر الأفريقي

من المقرر أن ينطلق نهائي كأس السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي، واتحاد العاصمة الجزائري على أرض المملكة العربية السعودية، على أن تقام المباراة في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وذالك في حي الحوية في مدينة الطائف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في السوبر الأفريقي 2023

يتم بث مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، حيث تعد هذه القنوات هي الناقل الحصري لجميع المسابقات القارية في الشرق الأوسط.

تردد قناة بي ان سبورت القطرية

يمكن متابعة قناة بي ان سبورت القطرية على القمر الصناعي نايل سات، على تردد 11054، ومعدل استقطاب أفقي H، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

 

 

اقرأ أيضاً..تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة 2023

كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تتضرر خلاله إحدى السيدات من تعرضها للضرب من قبل زوجها وأهليته