موعد انطلاق الدوري المصري 2024

كتبت سامية خضر :

 

يهتم الكثير من جماهير وعشاق كرة القدم العالمية بشكل عام و عشاق الكرة المصرية بشكل خاص بالسؤال عن موعد بداية الدوري المصري 2023، حيث أنّ جماهير كرة القدم المصرية والإفريقية يترقبون نهاية الجولة المتبقية من الدوري لمعرفة الهداف و موعد بداية الدوري المصري 2023، حيث تزايدت الأسئلة والاستفسارات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول موعد بداية الدوري المصري 2023، لذلك سيقدم لكم موقع مباشر 24 ، خلال السطور التالية كافة التفاصيل الخاصة بموعد بداية الدوري المصري 2023 .

موعد بداية الدوري المصري 2023 :

قد أعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، موعد بداية الموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023\2024.

حيث حقق الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز عن الموسم الماضي، بعدما اعتلى صدارة جدول ترتيب الدوري، ليعود للتتويج مرة أخرى للمسابقة بعد غياب دام لموسمين .

وأضاف أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية مؤخرا : “الدوري سينطلق يوم الثامن عشر من سبتمبر الجاري، ومن المؤكد أن الأهلي سيلعب على المستوى المحلي، لحين موعد انطلاق بطولة دوري السوبر الإفريقي”.

واستكمل دياب تصريحاته عن حقيقة عدم مشاركة الأهلي في مباريات الدوري لمدة ثلاثة أشهر فقال : ” الفريق الأحمر لن يشارك في الدوري بين 20 أكتوبر و11 نوفمبر فقط” .

وبشأن موقف الجماهير من الحضور في مباريات الدوري تابع دياب تصريحاته قائلاً : “قدمنا طلبا للجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير وتقدمنا بمشروع كامل لهذا الأمر، مؤكدًا إلى أن الجهات الأمنية هي المنوط بها ملف الحضور الجماهيري وليس الرابطة وهم الأقدر على ذلك لكن دور الرابطة هو تقديم مشروع يختص بالأعداد والعقوبات وغيرها” .

وأخيراً اختتم دياب حديثه قائلاً: “في الموسم المقبل سنسلم الدرع الجديد، كما ستبث المباريات تليفزيونيا بشكل مختلف، مؤكدًا على أنه سيتم ضغط المباريات في الموسم المقبل بشكل أكبر، بسبب ازدحام الأجندة”.

موعد قرعة الموسم الجديد من الدوري المصري :

 

قد أعلن وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، في تصريحات تليفزيونية سابقة ، إنه قد تحدد الحادي عشر من شهر سبتمبر الجاري موعدًا لإجراء قرعة الموسم الجديد من المسابقة المحلية،2023/2024.

 

 

اقرأ ايضاً….“الأهلية” مستمرة في فتح أبواب القبول حتى نفاد المقاعد الدراسية

 

اقرأ ايضاً….مؤسس بورصة البحرين: حققنا السبق في أسواق المال العالمية (حوار)