قصر كريستيانو رونالدو في السعودية

كتبت سامية خضر :

 

يتشوق الكثيرون من محبين لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لرؤية القصر الخاص به في المملكة العربية السعودية ، خاصة بعض وصف القصر من قبل بعض الصحف العالمية بأنه ليس قصراً فحسب ولكنه يعتبر عمل فني رائع ، هذا بالإضافة إلى تكلفته الباهظة الثمن مما جعل هناك فضول كبير لرؤية القصر وكم كانت تكلفته، ولذلك يعرض لكم موقع مباشر 24 ، خلال السطور التالية تفاصيل تصميم قصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المملكة العربية السعودية

قصر كريستيانو رونالدو

 

قامت بعض حسابات مواقع التواصل الإجتماعي المتخصصة في الشؤون الخاصة بالرياضة وكرة القدم ، بنشر صورًا تعكس تفاصيل تصميم قصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سيُقيم به خلال فترة تواجده في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن انضم سابقًا إلى نادي النصر السعودي، وقد وصفت هذه الصفحات تصميم القصر بأنه “عملًا فنيًا” .

أين يقيم رونالدو وطاقم العمل الخاص في السعودية ؟

 

وفقًا لتقرير نشرته الديلي ميل في يناير من العام الجاري، فإن النجم البرتغالي الذي يتقاضى 175 مليون جنيه إسترليني سنويًا، كان يُقيم مؤقتًا في جناح فخم يمتد على طابقين في فندق فور سيزونز بالرياض، كما كانت فاتورة إقامته الشهرية تصل إلى نحو 250 ألف جنيه إسترليني، وذلك لأن المرافقين له بما في ذلك عائلته وأصدقاؤه وفريق عمله كان يشغلون حوالي 17 غرفة .

تفاصيل قصر رونالدو في الرياض

لكن هذه الإقامة كانت “مؤقتة” فقط، فقد تداولت تقارير صحافية أن النجم ‏كريستيانو رونالدو سيحصل على قصر في مدينة الرياض، يحتوي على 8 غرف نوم، شلال، مناطق خضراء واسعة، مسبح أولمبي وثلاث ڤلل إضافية. وفقًا لما تداولته تقارير سابقة، كان من المتوقع تجهيز قصر لرونالدو وعائلته في حي المحمدية الراقي بالرياض .

تكلفة قصر رونالدو في المملكة العربية السعودية

 

وتكون قيمة وتكلفة القصر الذي سيسكنه رونالدو قد تصل إلى 12.2 مليون جنيه إسترليني، بينما تداولت تقارير أخرى أن قصر رونالدو سيقع في حي النخيل الذي يُعرف بوجود عائلات من جنسيات مختلفة به، وأيضًا يتوافر به عدد كبير من المدارس الدولية، والتي سيحتاجها أبناء رونالدو خلال مدة إقامته في المملكة العربية السعودية .

مدة إنضمام رونالدو إلي النصر السعودي

 

يُذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان قد انتقل إلى نادي النصر السعودي، بعد رحيله عن نادي مانشستر يونايتد بشكل رسمي، عقب فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين .

ومن المُقرر أن يمتد عقد رونالدو مع النصر حتى فترة الانتقالات الصيفية لعام 2030 .

كما ذكرت بعض التقارير أن كريستيانو رونالدو سينضم لصفوف النصر السعودي لمدة عامين ونصف كلاعب، والباقي سيكون سفيرًا لترشيح المملكة العربية السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030 .

 

إقرأ أيضاً….شقق الإسكان الاجتماعي للمطلقات والأرامل

“الأهلية” مستمرة في فتح أبواب القبول حتى نفاد المقاعد الدراسية