قائمة الزمالك للموسم الجديد 2024

كتبت سامية خضر :

 

يبحث الكثير من عشاق فريق نادي الزمالك، عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأولية في الموسم الجديد 2023/2024، ولذلك
يستعرض لكم موقع مباشر 24 ، خلال السطور التالية، قائمة الفارس الأبيض استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2023/2024

 

قائمة الزمالك في الموسم الجديد 2024

استقر الجهاز الفني للقلعة البيضاء، على قائمة القلعة البيضاء الأولية لخوض منافسات الموسم الجديد2023/2024 من بطولة الدوري المصري .

كما تم نجاح نادي الزمالك في قيد كريم عبد الحق صاحب الـ 22 عاما في قائمة الفريق الأول استعدادا للموسم الجديد 2023 / 2024.

حيث تم قيد كريم عبد الحق في قائمة الزمالك رغم أزمة وقف القيد وكان ذلك بسبب أنه شارك مع الفريق في الموسم الماضي ولكن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو كان مقتنع بالمستوى الفني للاعب وطلب من الجهاز الإدارة ضرورة قيده .

كما نجح الزمالك أيضا في قيد مصطفى شكري بقائمة الفريق ليحلان مكان الثنائي محمود شبانة الذي انضم للاتحاد السكندري وحمدي علاء الذي على أعتاب الانتقال إلى نادي سموحة .

وأبدى أوسوريو إعجابه بالثنائي الشاب كريم عبد الحق ومصطفى شكري، فقام الجهاز الإداري بقيدهما في القائمة .

وكان كريم عبد الحق تم تصعيده للفريق الأول من قبل أثناء قيادة البرتغالي فيريرا للفريق ولقبوه بخليفة بن شرقي للتشابه الكبير في أداء اللاعبين .

قائمة الزمالك في الموسم الجديد 2024

 

تضم القائمة كلا من :

– حراسة المرمى :
محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد – معاذ علاء .

– خط الدفاع :
حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – محمد عبد الشافي – حاتم سكر .

– خط الوسط :
نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم ” إيشو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي .

– خط الهجوم :
سيف الدين الجزيري – ناصر منسي.

 

إقرأ أيضاً….رابط نتيجة الدبلومات الفنية

 

موعد نزول تنسيق الدبلومات الفنية 2023 جميع التخصصات