خناقة ياسمين عز ونيشان: اعتذار غير مقبول ودعوى قضائية

حدثت خناقة بين الإعلامية المصرية ياسمين عز والإعلامي اللبناني نيشان خلال الأيام الماضية أدت إلى رفع دعوى قضائية من جهة عز.

وهذه الخناقة أحدثت حالة من الغضب عبر منصات التواصل الاجتماعي بين جمهور الإعلاميين نيسان وياسمين عز.

بداية خناقة ياسمين عز ونيشان

وتعود بداية أزمة الاعلامي اللبناني والإعلامية المصرية ياسمين عز إلى أنه خلال ندوة بعنوان “الإعلام والتريند” ضمن فعاليات الدورة الواحدة والعشرين لمنتدى الإعلام العربي في دبي.

وكان من المفترض أن تشارك ياسمين عز في الندوة، ولكن تأخرت عن الحضور لمدة ساعة ونصف، مما أثار غضب نيشان، الذي بدأ يسأل عن سبب تأخيرها، وعلق قائلاً: “واين ياسمين؟ أنا أكيد عم بتحضر صوتها الشتوي”.

وبعد انتهاء الندوة، ظهرت ياسمين عز لتعتذر عن تأخيرها، ولكن نيشان رفض الاعتذار، ووصفها بأنها “حقيرة” و”لا تقدر قيمة العمل”.

رد فعل جمهور التواصل الاجتماعي

وقد أثارت هذه الحادثة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهم البعض ياسمين عز بالتعمد في التأخر، فيما دافع عنها البعض الآخر، معتبرين أن رد فعل نيشان كان مبالغاً فيه.

 تفاصيل خناقة نيشان وياسمين عز حول موعد الندوة

في البداية، كان من المقرر أن تبدأ الندوة في تمام الساعة 11:00 صباحاً، ولكن ياسمين عز لم تحضر إلا في الساعة 12:30 ظهراً.

وعندما لاحظ نيشان تأخير ياسمين، بدأ يسأل عن سبب تأخيرها، وعلق قائلاً: “واين ياسمين؟ أنا أكيد عم بتحضر صوتها الشتوي”.
بعد انتهاء الندوة، ظهرت ياسمين عز لتعتذر عن تأخيرها، وقالت: “أنا آسفة جدًا، كان عندي مشكلة في بوابة دخول المنتدى”.

ولكن رفض نيشان الاعتذار، ووصف ياسمين عز بأنها “حقيرة” و”لا تقدر قيمة العمل”.

رد فعل ياسمين عز على ما قاله نيشان

وبعد الحادثة، ظهرت ياسمين عز في فيديو عبر حسابها على إنستغرام، لتوضح موقفها من ما قاله نيشان، وقالت: “أنا آسفة جدًا على اللي حصل، أنا مش متعودة على المواقف دي، وأنا بعتذر للجمهور اللي حضر الندوة، وأنا بعتذر للإعلامي نيشان، أنا مش بقصد أزعجه”.

رد فعل نيشان على فيديو ياسمين عز

لم يعلق نيشان على الحادثة بعد ذلك، ولكن في مقابلة تلفزيونية، قال: “أنا لست ضد ياسمين عز، ولكن أنا ضد التصرفات غير المهنية”

ياسمين عز ترد مرة أخرى على نيشان وترفع دعوى قضائية 

وخرجت مقدمة البرامج التلفزيونية ياسمين عز عبر صفحتها على تطبيق إنستجرام، فقالت:” انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الجلل وانطلاقا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة متمثلة في إمارة دبي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ورفع دعوى.

تفاصيل دعوى قضائية 

وأكدت ياسمين عز عن مقاضاة نيشان: “وبناءً عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقيا وقانونا، وأنني سوف أوكل الرد للجهات القانونية القضائية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضائها الشامخ والعادل وتعزيزًا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الآخرين والتشهير بهم بدون وجه حق.