تفسير حلم نزول المطر بغزارة للعزباء

كتبت: سمر عبد الرؤوف 

 

يعد حلم نزول المطر بغزارة للعزباء من الأحلام، التي تتكرر لدى العديد من الأشخاص، وتدفع صاحبها إلى البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل، لمعرفة تفسيرها و مدلولها، حيث يختلف تفسير هذه الرؤية من شخص لآخر، وفقاً لاختلاف حالة الشخص، واختلاف الحالة الاجتماعية له، وكذالك الظروف المحيطة به، حيث تعددت التفسيرات و التأويلات حول هذه الرؤية.

تفسير حلم نزول المطر بغزارة للعزباء

يختلف تفسير حلم نزول المطر بغزارة للفتاة العزباء على حسب طبيعة الرؤية نفسها، حيث يختلف باختلاف المكان الذي كانت تتواجد فيه الفتاة، وما إذا كانت هذه الأمطار قد أدت إلى ضرر الفتاة أم لا، ويستعرض موقع مباشر 24 خلال السطور التالية تفسير حلم نزول المطر بغزارة للعزباء، وكذالك معنى و مدلول المطر في المنام بشكل عام.

تفسير حلم نزول المطر بغزارة للفتاة العزباء.

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن ثيابها متسخة، ثم تساقطت الأمطار عليها بغزارة وتزيل هذا الاتساخ، دل ذالك على أنه سوف تزول الهموم من حياتها، وإذا كانت هذه الهموم بسبب تأخر زواجها، دل ذالك على أنه سوف ترزق بالزوج الصالح في القريب العاجل.

وإذا كانت الفتاة تجلس في المنام مع حبيبها، ثم تساقطت عليهما الأمطار بغزارة، فإن ذالك يدل على أن هذا الشخص يحبها حب صادق.

و إذا رأت الفتاة في منامها أن الأمطار تتساقط بغزارة وتدخل بيتها، دل ذالك على قدوم الخير الكثير والرزق الوفير لها و لأسرتها.

تفسير حلم نزول المطر بغزارة للعزباء لابن سيرين

يرى ابن سيرين أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن الأمطار تسقط بغزارة وكانت مخطوبة، وتعاني من فراق خطيبها بسبب سفره، دل ذالك على أنها سوف تتخلص من هذه المعاناه بمجرد عودته من السفر.

وإذا حلمت العزباء بسقوط الأمطار الغزيرة وكان يصحبها رعد وبرق، فإن ذالك يدل على أنها سوف تسمع أخبار سيئة، وتعرضها للحزن والضيق و الاكتئاب.

وإذا حلمت الفتاة بسقوط أمطار غزيرة وكانت تجلس حينها مع أخيها الأعزب، وكان الأمطار شكلها جميل، دل ذالك على اقتراب موعد زواجها برجل صالح له مكانة عالية، كما أن أخيها سوف يرزقه الله بزوجة صالحة.

 

اقرأ أيضاً..تفسير حلم المشي بين القبور مع أشخاص

تفسير حلم الخناق مع شخص أعرفه