أول بطولة مطلقة للعوضي في السينما مع خالد يوسف

كتبت سامية خضر :

 

مع بداية تصوير فيلم “الإسكندراني” للفنان أحمد العوضي والذي يعد أول بطولة مطلقة للعوضي في المجال السينمائي، ينشر لكم موقع مباشر 24 ، خلال السطور التالية أهم تصريحات الفنان أحمد العوضي حول فيلمه الجديد وآخر أعماله الفنية

فيلم “الإسكندراني” أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي

أعرب الفنان أحمد العوضي عن مدي سعادته بالعمل مع المخرج خالد يوسف ، حيث قال الفنان أحمد العوضي في تصريحات صحفية إنه سعيد بتجربة البطولة الأولى التي يخوضها في السينما المصرية، مع المخرج خالد يوسف .

العوضي ” أنا براضي ربنا وربنا بيراضيني “

كما أكد الفنان أحمد العوضي علي أنه حريص على تقديم عمل يلقى إعجاب الجمهور في المقام الأول، حيث قال : “وأنا بشتغل بيبقى هدفي الناس تحب الفيلم في الشارع مش بيكون شاغلني الريد كاربت ودخول المهرجانات” .

كما أشار العوضي إلى أن الجمهور سوف يُعجب بالعمل وبالقصة التي تدور حولها أحداثه، ويؤكد العوضي أنه يركز على عمله قائلاً : “مَن حبّه ربّه حبّب فيه خلقه ، ولو أنا عندي جماهيرية يبقى عشان أنا راضي ربنا وربنا بيراضيني “.

أسباب انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز فنيا

كشف العوضي عن سبب قرار الانفصال فنيا عن ياسمين عبد العزيز هذا العام ، مؤكداً أنهما قررا ذلك في انتظار العثور على سيناريو قوي بعد نجاحهما الكبير سويا في عملين ، وهما سيعودان في الوقت والعمل المناسبَين لهما .

كما أوضح العوضي أنه في إنتظار الإعلان عن مسلسله الرمضاني الجديد قريباً، وفي الوقت نفسه تحضّر ياسمين عبد العزيز لعمل بمفردها ستكشف عنه في الوقت المناسب .

تعاون الفنان أحمد العوضي مع المخرج خالد يوسف

 

وقد تعاقد أحمد العوضي على بطولة فيلم “الإسكندراني” للمخرج خالد يوسف، بعد نجاحه في رمضان الماضي 2023، وتقديمه شخصية “جابر الكوماندا” في مسلسل “ضرب نار”، وهو يُعد أول بطولة مطلقة له في السينما المصرية مع عودة المخرج خالد يوسف أيضاً إلى السينما بعد آخر أعماله فيلم “كارما”، حيث قدّم في رمضان الماضي مسلسل “سره الباتع” .

أبطال فيلم “الإسكندراني”

 

ويشارك في بطولة فيلم “الإسكندراني” :

زينة وبيومي فؤاد وحسين فهمي وصلاح عبدالله ومحمود حافظ ومحمود الليثي وانتصار وخالد سرحان ومحمد رضوان.

 

 

إقرأ أيضاً….شقق الإسكان الاجتماعي للمطلقات والأرامل

“الأهلية” مستمرة في فتح أبواب القبول حتى نفاد المقاعد الدراسية