أسماء المقبولين في مدارس ستيم 2023

كتبت سناء صفوت :

 

زاد البحث والتساؤل حول اسماء المقبولين في مدارس ستيم 2023 عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، نتيجة امتحانات القبول على مستوى مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا «STEM»، ومدرسة المتفوقين للبنين بعين شمس.

 

وخلال السطور التالية يستعرض موقع «مباشر ٢٤» اسماء المقبولين في مدارس ستيم 2023

 

أسماء المقبولين في مدارس ستيم 2023

 

يمكن الاستعلام عن اسماء المقبولين في مدارس ستيم 2023 من خلال الدخول على الرابط التالي👇

https://exls.emis.gov.eg/

واعلنت الوزارة في بيان رسمي لها أن نتيجة امتحانات القبول على مستوى مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا «STEM»، أسفرت عن قبول 1205 طالب و 1193 طالبة.

بينما على مستوى نتيجة امتحانات القبول في مدرسة المتفوقين للبنين بعين شمس، فقد تم قبول 96 طالب، من الذين اجتازوا الامتحانات الأربعة المقررة لهم بنجاح.

ومن المقرر أنه بالنسبة للطلاب الذين سيتم قبولهم بمدارس المتفوقين بعد إعلان نتيجة القبول، يجب على الطلاب اجتياز الكشف الطبي بالتأمين الصحي في الإدارة التابع لها المدرسة.

وأنه وفى حال ثبوت مرض مزمن للطالب لم يتم الإبلاغ عنه سيتم تحويل الطالب تلقائياً إلى مدارس التعليم العام.

 

الدراسة في مدارس ستيم 2023

 

تبدأ الدراسة بمدارس STEM يوم السبت الموافق 17 سبتمبر 2023، وتقدم مدارس STEM تعليمًا عالي الجودة في مجال العلوم والتكنولوجيا.

كما يركز المنهج الدراسي على تنمية مهارات التفكير الناقد والابتكار لدى الطلاب، بالإضافة إلى المهارات العملية في مجال العلوم والتكنولوجيا.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض اسماء المقبولين في مدارس ستيم 2023، بالإضافة إلى شكل الدراسة بها.

 

اقرأ ايضاً….10 فوائد الصحية لمشروب القرفة

اقرأ ايضاً…. هل الزنجبيل يساعد على نمو الشعر؟ الفوائد والاستخدامات