ميعاد عرض مسلسل دون أن تشعر التركي والقنوات الناقلة

كتبت: سمر عبد الرؤوف 

يبحث العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، وخاصة محرك البحث الشهير جوجل، عن ميعاد عرض مسلسل دون أن تشعر التركي والقنوات الناقلة، حيث يرغب العديد من الأشخاص في مشاهدة مسلسل دون أن تشعر، لذا تتزايد عمليات البحث حول ميعاد عرضه وكذالك القنوات الناقلة له، ويعد مسلسل دون أن تشعر من المسلسلات التركية الحديدة التي يتم عرضها حالياً عبر القنوات الفضائية.

ميعاد عرض مسلسل دون أن تشعر التركي والقنوات الناقلة

تعد المسلسلات التركية من أكثر المسلسلات التي تجذب الجمهور، وتحظى باهتمام العديد الجمهور من جميع أنحاء العالم، وخاصة الجمهور العربي، سواء في مصر أو في البلاد العربية الأخرى، حيث تعددت المسلسلات التركية التي تم عرضها على الشاشات العربية، ومن ضمن المسلسلات التي تعرض حالياً على هو مسلسل دون أن تشعر، لذا يتساءل الجمهور عن ميعاد عرضه والقنوات الناقلة له، و يعرض موقع مباشر 24 خلال السطور التالية ميعاد عرض مسلسل دون أن تشعر التركي والقنوات الناقلة.

ميعاد عرض مسلسل دون أن تشعر التركي

أثار مسلسل دون أن تشعر التركي اهتمام الجمهور، وذالك بسبب قصته اللافتة للإنتباه، والتي جعلته يختلف عن غيره من المسلسلات الأخرى، حيث خطف الأنظار منذ عرض أول حلقة، ويتم عرض مسلسل دون أن تشعر التركي أسبوعليا في تمام الساعة الثامنة مساءً، بتوقيت مصر، والسعودية، ويعرض في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمسلسل دون أن تشعر التركي

يعرض مسلسل دون أن تشعر على قناة فوكس التركية، حيث تتم إذاعة حلقة كل أسبوع، وهذا يؤدي إلى تشويق الجمهور إلى متابعة باقي حلقات المسلسل.

قصة مسلسل دون أن تشعر التركي

تدور أحداث مسلسل دون أن تشعر التركي حول شخصية أونور، والذي يقوم بدور عميل استخبارات يتم ترقيته ليصبح رئيس أحد الأقسام، ويتم تكليفه بمطاردة شخصية جيفان، والذي يمتلك أكبر شركة مجوهرات، والذي يستغل شركته في الأعمال غير القانونية، وهذا المسلسل يضم عدد كبير من نجوم تركيا، ومنهم بورجو اوزبيرك، والفنانة شوكرو اوزيلديز، وأيضاً الممثلة أصلي سومين.

 

اقرأ أيضاً..نقابة الصحفيين تعلن فتح باب تسجيل استمارات حجز وحدات بمدينتي

خالد جلال ينعي الناقدة الشابة “رنا أبو العلا”