رابط ادخال قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر أغسطس 2023

 

كتبت سامية خضر :

 

يهتم الكثير من المواطنين مع بداية كل شهر بالبحث والإستعلام عن فاتورة الغاز وكيفية تسجيل قراءة عداد الغاز من خلال مؤشر البحث ” جوجل ” ويوضح لكم موقع مباشر 24 خلال السطور التالية الخطوات التي يجب اتباعها عند تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر اغسطس 2023 .

الوقت المحدد لتسجيل قراءة عداد الغاز 2023

قامت شركة بتروتريد ، إحدى شركات قطاع البترول في مصر، بتسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أغسطس ابتداءً من اليوم الثلاثاء وحتى يوم 20 من الشهر ذاته ، وذلك ضمن تنفيذ برنامج وزارة البترول والثروة المعدنية لـ”التحول الرقمي” لجميع الخدمات المُقدَّمة للمواطنين، وأيضا لتبسيط الخدمات المقدمة من أجل راحة عملاء الشركة مستخدمي الغاز الطبيعي وكذلك لتوفير وقتهم وجهدهم .

طرق تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر اغسطس 2023

 

أعلنت شركة بتروتريد أنها توفر عدة وسائل لعملائها لتسجيل الاستهلاك الشهري أو دفع فواتير الغاز الخاصة بوحداتهم السكنية، ويتم ذلك عن طريق الوسائل التالية :

 

– يمكنك تسجيل القراءة عبر تطبيق “بتروميتر” حيث يعمل التطبيق على قراءة عداد الغاز المنزلي مباشرة وذلك عن طريق توجيه كاميرا الهاتف المحمول نحو واجهة قراءة العداد، ليتم تفسيرها وتسجيلها مباشرة في قاعدة البيانات للشركة .

– أيضا يمكنك تسجيل قراءة استهلاك الغاز الطبيعي شهريًا عبر موقع الشركة الإلكتروني .

– يمكنك زيارة أقرب فرع للشركة وتسجيل القراءة وسداد أي فواتير لأي وحدة في كافة أرجاء البلاد .

– كما توفر الفروع المعتمدة خدمات قراءة العدادات ودفع فواتير الغاز على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع .

– يمكنك أيضاً الاتصال بالرقم المختصر 17169 من أي هاتف جوال أو هاتف أرضي .

– كما يمكن تسجيل القراءة الشهرية عبر خدمة الرد الصوتي التفاعلي من خلال الاتصال بالرقم 5727 من أي هاتف محمول، أو الاتصال بالرقم 09000727 من أي خط أرضي .

– عن طريق مكاتب البريد المصري .

– عبر جميع وسائل شركات جمع المدفوعات الإلكترونية (ضامن، خدماتي، بي، أمان، فوري، مصاري) التي تنتشر في جميع أنحاء البلاد .

– من خلال أجهزة الصراف الآلي لبنك مصر وبنك بلوم وبنك الأهلي المتحدة .

خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أغسطس 2023 

 

يمكن تسجيل قراءة العداد لشهر أغسطس عام 2023م عن طريق الدخول إلى موقع بتروتريد الإلكتروني .

ثم تسجيل البيانات التالية: “فرع – شقة – عمارة – بلوك – قطاع – يومية – منطقة – محافظة”.

ثم الضغط علي خانة “عرض” لتسجيل القراءة وظهور الفاتورة المتوجب دفعها .

واخيرا طلبت شركة بتروتريد البترولية من العملاء سرعة تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أغسطس عام 2023 ميلاديًا، سواء عبر موقعها الإلكتروني أو عن طريق الوسائل المختلفة الموضحة أعلاه ، حيث يهدف ذلك إلى تحديد معدل استهلاك الغاز على مدار الشهر وحساب قيمة الفاتورة بدقة، تمكينًا لضمان دقة المحاسبة على الاستهلاك الفعلي للغاز.

 

اقرأ ايضًا:

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 صناعة وتجارة وزراعة وفندقي