أسعار شقق مرسى مطروح للايجار 2023

كتبت سامية خضر :

 

يبحث الكثير من المصطافين عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، خاصة الذين يرغبون في الذهاب والاستمتاع بمصيف مرسى مطروح عن أفضل أسعار شقق مرسى مطروح للايجار 2023، ويعرض لكم موقع مباشر 24 خلال السطور التالية أسعار شقق مرسي مطروح للإيجار 2023 :

مصيف مرسي مطروح 2023 :

يأتي المصطافين إلي محافظة مرسي مطروح من جميع أنحاء الجمهورية ، والذين يقدرون بالآلاف كل عام ، للاستمتاع بإجازة آخر العام، ولقضاء العطلات الصيفية والاستمتاع بأجواء الاستجمام والراحة، ويتميز مصيف مرسي مطروح بطقسه المعتدل على مدار العام، كما تتميز شواطئ مرسى مطروح بشواطئها الجميلة ذات المياه الزرقاء، الفيروزية الصافية، والخلابة .

ويتم توافر شقق وشاليهات تناسب الجميع بمختلف الأسعار، ويكون ذلك على حسب بُعد الشقق عن البحر ومساحة الشقة والفرش الموجود بها ، وجميعها تتحكم في أسعار المصيف، والتي تبدأ بأسعار تنافسية .

أسعار شقق مرسى مطروح للايجار 2023 :

تبدأ شقق مرسى مطروح من 100 جنيه للشقة في اليوم الواحد ، وتسجل سعر الشقة الثلاث غرف 200 جنيه لليلة الواحدة، والصف الثاني والثالث يرى البحر بالكامل بـ250 جنيهًا حتى 300 جنيه، طبقًا لمساحة الشقة والفرش الموجود بداخلها .

كما يتاح شقق أكبر من ذلك تتكون من 4 غرف للعائلات الكبيرة ويوجود بها تكييف وتشطيبات ممتازة بسعر 400 جنيه، وتستوعب أكثر من أسرة التي تحب أن تقيم في مكان واحد، ويكون سعر الشاليه الغرفتين تشطيب ممتاز على البحر 300 جنيه ، والثلاث غرف 400 جنيه الليلة .

استعدادات شواطيء مرسى مطروح صيف 2023 :

هناك استعدادات كبيرة في مصيف مرسى مطروح خلال الأيام الماضية لاستقبال الزوار من عشاق المحافظة بفتح الشواطئ أمام الجميع بالمجان، مع توفير كافة الخدمات .

يوجد أيضاً مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي تتيح للزوار تذوق المأكولات البحرية الشهية والمأكولات العربية التقليدية والعالمية في المطاعم الممتازة التي تقدم إطلالات رائعة على البحر .

كما تعمل المحافظة أيضاً على زيادة وتوفير كميات كبيرة من مياه الشرب في المناطق المصيفية بالمدينة، وكذلك زيادة كميات المواد الغذائية بالتعاون مع وزارة التموين والغرفة التجارية .

كما يوفر مصيف مرسي مطروح لزواره فرصًا للاستمتاع بالرياضات المائية المختلفة، مثل ركوب الأمواج وركوب الزوارق ورياضة ركوب الشراع ويمكن للزوار استئجار المعدات اللازمة والاستمتاع بتجربة مليئة بالمرح والإثارة والتشويق .

ومن جانبها تكثف المحافظة من الحملات على الأسواق، ورفع حالة الطوارئ في المستشفيات العامة والمركزية والرد على شكاوي المواطنين للحفاظ على سلامتهم وقضاء إجازة سعيدة .

 

 

اقرأ أيضا..الآن آخر أخبار العلاوات الخمسة الآن 2023.. هل يوجد أنباء جديدة؟

تنسيق الثانوية العامة 2023 المرحلة الثالثة