موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يواجة في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت الزمالك نظيره فيوتشر في مباراة تأتي في إطار الجولة ٣٣ من بطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد السلام.

موقع الفريقين في الدوري:

يحتل الزمالك المركز الرابع؛ في قائمة الدوري المصري الممتاز، برصيد ٥٦ نقطة من ٣١ مباراة.

ويحتل فيوتشر المركز الثالث برصيد ٥٨ نقطة؛ من ٣٢ مباراة.

الزمالك عقدة فيوتشر:

ويمثل الزمالك، عقدة حقيقية لفيوتشر؛ حيث لم يتمكن الفريق الأحمر من تحقيق أي فوز على الزمالك، حيثجمعت بين الفريقين ثلاث مواجهات وأنتهت جميعها بفوز الزمالك.

ويعيش نادي فيوتشر أيام صعبة، بعد الخروج من الكونفيدرالية، والخروج من كأس الرابطة والهزائم المتتالية ضد المصري وبيراميدز.

تردد القناة الناقلة: 

وتذاع المباراة على قناة اون تايم سبورت في تمام التاسعة مساء؛ ترددها ١٠٨٥٣، أفقي، معدل الترميز ٢٧٥٠٠.

الزمالك يكتسح المقاولون العرب :

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي، الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز بسداسية مقابل هدف ضد المقاولين العرب ضمن فعاليات الدور الربع النهائي من مسابقة كأس مصر.

تفاصيل المباراة:

تقدم الزمالك في بداية المباراة بهدف جاء من ركلة جزاء سجلها أحمد السيد زيزو ثم ضاعف زيزو النتيجة بهدف ثاني، وأحرز الجزيري الهدف الثالث من صناعة محمود عبدالرازق شيكابالا.

وفي بداية الشوط الثاني سجل الجزيري الهدف الرابع من صناعة، نداي وأحرز شيكابالا الهدف الخامس بطريقة جميلة؛ من صناعة سيد نيمار وأضاف الجزيري الهدف السادس من صناعة أحمد السيد زيزو.

وبعد السادس قام أوسوريو بعدد من التغييرات، بإخراج نجوم اللقاء شيكابالا والجزيري وزيزو، ليستغل المقاولون الفرص ويسجل هدفه الوحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى