لينك الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023/2024

 

كتبت سامية خضر :

 

يهتم الكثير من طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء أمورهم بعد الإنتهاء من امتحانات الترم الثاني لهذا العام بالبحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن لينك الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات، لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2023، فور الإعلان عنها .

 

في خلال السطور التالية ينشر لكم موقع مباشر 24 لينك الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2024/2023 .

إعتماد النتائج رسمياً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم

صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي أنه في خلال 48 ساعة سوف تظهر نتيجة الثانوية العامة 2023 ، ومن المتوقع أن تكون في بداية شهر أغسطس القادم تحديدا في أول يوم من شهر أغسطس ، حيث يتم اعتماد النتائج رسمياً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم باسم الطالب ورقم جلوسه ، حيث يتم رفع النتائج بكافة المحافظات ليستعد بعدها الطلاب لتنسيق الثانوية للقبول بالجامعات والحصول على شهادة الثانوية العامة .

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس عبر بوابة الوزارة الرسمية

صرحت وزارة التربية والتعليم أن هناك أكثر من طريقة أمام الطلاب للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023، كما يتعين على الطلبة إتمام عدة خطوات بعد الدخول على اللينكات الرسمية كالتالي :

– الدخول علي رابط موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر الضغط علي http://thanwya.emis.gov.eg/ .

– رابط بوابة مركز المعلومات في موقع وزارة التربية والتعليم، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 من خلال الضغط علي https://emis.gov.eg/

– وبعد اختيار الرابط يقوم الطالب بتدوين رقم جلوسه للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 .

– لظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 بكافة المواد اضغط على عرض النتيجة.