لدينا.. رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 الدبلومات الفنية

ننشر لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 الدبلومات الفنية، حيث زاد البحث عبر محركات البحث المتواجدة خاصةً «جوجل»، عن موعد الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية 2023، خلال الساعات القادمة من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في حالة من القلق و التوتر.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 الدبلومات الفنية

ويمكن الوصول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس على موقعها الرسمي من خلال بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/، أو من خلال بوابة التعليم الفني https://fany.emis.gov.eg/

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وكشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وموعد اعتمادها رسميا من قبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وإعلان أسماء الأوائل.

و يتم الآن مراجعة نتيجة امتحانات شهادة الدبلومات الفنية لجميع التخصصات والشعب، قبل اعتمادها رسميا من الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم خلال نهاية الأسبوع الجاري.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وأكد أنه سيتم إعلانها فور اعتمادها من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الأسبوع الجاري نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس لجميع النوعيات (الصناعي – الزراعي – التجاري – الفندقي ).

ويقوم الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، بعرضها على الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تمهيدًا لبدء مراسم الاعتماد الرسمي.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وفي سياق متصل، يتيح لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية جميع التخصصات الحصول علي النتيجة من خلال بوابة التعليم الفني للنتائج 2023، عبر إتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني.

الخطوة الثانية: الدخول على بوابة التعليم الفني عبر الرابط التالي:

https://fany.emis.gov.eg/

الخطوة الثالثة: الضغط على نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

الخطوة الرابعة: اختيار تخصص الطالب الصناعي أو التجاري أو السياحي أو الزراعي.

الخطوة الخامسة: إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

الخطوة السادسة: الضغط على عرض النتيجة.

طالع أيضاً المزيد

“رابط مفتوح”.. لينك نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2023 موقع بوابة التعليم الفني