شاومنيج بيغشش.. تسريب امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2023 تليجرام

يفصل طلابنا الأعزاء ساعات معدودة علي بدء امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2022-2023، ولذلك تنتشرت الكثير من الأنباء بشأن تسريب امتحان الجيولوجيا لشعبة علمي علوم، علي جروبات تليجرام و صفحات علي الفيسبوك و غيرهم.

تسريب امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2023 تليجرام

قام موقع شاومينج بيغشش ثانوية عامة بنشر امتحان الجيولوجيا علي فيس بوك، وذلك حيث أدعي انه هذه الصور تخص الامتحان خصوصاً بعد تسريب امتحان بعض المواد السابقة.

واتجاه العديد من الطلاب إلي صفحات الغش بعد وجود صعوبة بعض المواد الذي أدى إلى غضب وحزن وبكاء الطلاب وأولياء الأمور، لضياع مجهود العام الدراسي طول العام.

رد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي التسريب

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم فشل شاومينج في تسريب أي امتحانات سابقة وأن امتحان امتحان الجيولوجيا المصور على صفحات الغش الإلكتروني وصفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة، غير صحيح تمامًا، وعار تمامًا عن الصحة.

جدير بالذكر أن صفحات الغش تهدف إلى إحداث البلبلة و ضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعية الشهيرة فيسبوك وتويتر.

إجابات نماذج بوكلت مادة الجيولوجيا للثانوية العامة 2023 

نبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي الطلاب ضرورة مراجعة هذه النماذج من أجل الحصول علي اعلي الدرجات في مادة الديناميكا التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال الصور التالية:

طالع أيضاً المزيد

مراجعة جريدة الجمهورية لمادة الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2023 

عندنا.. ورقة مفاهيم مادة الجيولوجيا للثانوية العامة 2023 

عدد أسئلة امتحان مادة الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2023 والنصائح الهامة للطلاب 

توزيع درجات مادة الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2023