رقم شكاوى الكهرباء 121 للإبلاغ عن مشاكل الكهرباء

 

كتبت سناء صفوت :

 

زاد البحث والتساؤل حول رقم شكاوى الكهرباء 121 للإبلاغ عن مشاكل الكهرباء عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب الانقطاع المستمر للكهرباء.

 

وخلال السطور التالية يستعرض موقع «مباشر ٢٤» رقم شكاوى الكهرباء 121 للإبلاغ عن مشاكل الكهرباء

 

رقم شكاوى الكهرباء 121 للإبلاغ عن مشاكل الكهرباء

 

يمكن التواصل مع الوزارة للإبلاغ عن مشاكل الكهرباء عبر الخط الساخن رقم 121 لتقديم الشكاوى، وتتوفر هذه الخدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما تضمن خدمة الخط الساخن تلقي الردود والإجابات اللازمة للاستفسارات المتعلقة بانقطاع التيار الكهربائي.

 

مواعيد قطع الكهرباء في محافظات مصر 2023

 

شهدت عدة مناطق بمختلف محافظات مصر انقطاعاً مستمراً في الكهرباء، ما أثار تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، للتساؤل عن سبب انقطاع الكهرباء.

وقد أوضح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن سبب انقطاع الكهرباء لتخفيف الأحمال، والذي بدأ منذ يومين نتيجة للارتفاع الشديد في درجات الحرارة، حتى يمكن الوصول للضغوط العادية لشبكة الغاز، والاستمرار في تخفيف الأحمال بالتناوب.

بالإضافة إلى أنه أعلن عن موعد انتهاء انقطاع الكهرباء في مصر، والذي من المقرر أن يكون مع منتصف الأسبوع المقبل، حيث يستمر قطع الكهرباء حتى يوم الاثنين الموافق 24 يوليو 2023، وينتهي انقطاع الكهرباء في مصر بدءً من يوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2023.

وقد أشارت وزارة الكهرباء إلى الموضوع، حيث قالت إن تزايد الأحمال الكهربائية وصلت لأول مرة إلى أقصى استهلاك يمكن أن تصل إليه على مدار الأعوام الماضية، حيث بلغت 34650 ميجاوات، وذلك بالتزامن مع العمل على استقرار التغذية الكهربائية.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض رقم شكاوى الكهرباء 121 للإبلاغ عن مشاكل الكهرباء، بالإضافة إلى مواعيد قطع الكهرباء في محافظات مصر 2023.

 

 

 

طالع أيضاً المزيد

“متوفر للطلاب”.. توقعات جريدة الجمهورية لمادة اللغة الإنجليزية تالتة ثانوي 2023