رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 محافظة الشرقية برقم الجلوس

 

كتبت هدير عبد العزيز :

 

يبحث كثير من طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 محافظة الشرقية برقم الجلوس، ووفقا لتصريحات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى من المقرر أن تعلن نتيجه الثانويه العامه 2023 بداية أغسطس المقبل بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 محافظة الشرقية برقم الجلوس

 

تقدم وزارة التربية والتعليم كل عام رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس عبر مركز المعلومات لـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وسوف نستعرض فيما يلي خطوات الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم.
1- الدخول على رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم: من هنــــــــــــــــــــــــا.
http://thanwya.emis.gov.eg/
2- الدخول على بوابة الثانوية العامة.
3- اضغط أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2023.
4- سجل رقم الجلوس واضغط عرض النتيجة.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023

 

طبقا لخطة التصحيح الإلكتروني يتم الانتهاء من عمليات التصحيح ومطابقة النتيجة مع بيانات الطلاب بعد مرور 10 أيام من انتهاء امتحانات الثانوية العامة، وتكون النتيجة جاهزة للاعتماد خلال الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري.

 

اعلان نتيجة الثانوية العامة2023

 

من المقرر إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال الأيام المقبلة نتيجة الثانوية العامة، في مؤتمر صحفى يعقد بديوان وزارة التربية والتعليم، ومن المقرر أن تستعرض الوزارة نسب النجاح فى الثانوية العامة ومؤشرات المجاميع.
وتواصل كنترولات الثانوية العامة تصحيح كراسات الإجابة للأسئلة المقالية والاختيارية فى المواد الدراسية التى أدى فيها الطلاب الامتحانات، حيث تم الانتهاء من أغلب المواد، إضافة إلى المواد الدراسية غير المضافة واللغة الثانية والعربى، واقتربت الكنترولات من إنهاء تصحيح أغلب المواد التى أدى الطلاب الامتحان فيها.

 

اقرأ أيضاً..شاومينج تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023