خصم ١٠% من عقود لاعبي الاتحاد السكندري بعد مباراة الحرس

كتب: محمود مهنا

قررت إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي خصم ١٠%؛ من إجمالي عقود الاعبين بعد تعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بالتعادل٢-٢ ضد حرس الحدود.

نص البيان:

وذكر بيان الاتحاد الرسمي: قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى خصم 10 % من اجمالى عقود جميع لاعبى الفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف بيان زعيم الثغر: جاء قرار مجلس إدارة النادى عقب الأداء غير الجيد فى مباراة اليوم أمام نادى حرس الحدود و المستوى غير اللائق بأسم و تاريخ زعيم الثغر فى المباريات الأخيرة للفريق بوجه عام.

وكشف بيان زعيم الثغر: و رغم قيام إدارة النادى بتوفير كافة عوامل الاستقرار و النجاح سواءً مالية أو إدارية و إعلان مجلس إدارة النادي منذ بضعة أيام عن لائحة تحفيزية للاعبين تتضمن مكافآت مالية مميزه للاعبين.

،وأكد البيان: لم يقدم الفريق الأداء والمستوى المأمول منه، و بناء عليه أتخذ مجلس إدارة النادى قراره هذا؛ و يؤكد مجلس إدارة النادى بأنه لا تهاون مطلقاً مع أى تقصير أو تهاون و سيتم تقييم شامل لمنظومة كرة القدم داخل زعيم الثغر بنهاية هذا الموسم بما يحفظ مكانتها و تاريخها العريق .

الاتحاد السكندري يسقط أمام الزمالك:

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق فوز ثمين على فريق؛ الاتحاد السكندري خلال المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي ضمن فعاليات جولة ٣٠ من عمر الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل المباراة:

وخلال الشوط الأول ضغط الزمالك؛ وخلق لاعبوه العديد من الفرص أستغل سيف الدين الجزيري أحد هذه الفرص مسجلا الهدف الأول من صناعة أحمد السيد زيزو.

وسجل أحمد فتوح هدف رائع للغاية؛ ولكن تم إلغاء الهدف لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني واصل الزمالك ضغطه ليسجل الجزيري الهدف الثاني للزمالك عند الدقيقة ٤٩ من صناعة أحمد السيد زيزو.

وبعد هذا الهدف تراجع الزمالك ليسجل الاتحاد هدف تقليص الفارق من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء من خالد الغندور؛ عند الدقيقة ٦٦.