بالحلول Telegram.. تسريب امتحان مادة الديناميكا للثانوية العامة 2023

يفصل طلابنا الأعزاء ساعات معدودة علي موعد أداء امتحان مادة الديناميكا للصف الثالث الثانوي العام الدراسي الحالي 2022-2023، حيث انتشرت العديد من الأبناء حول تسريب امتحان مادة الديناميكا المقرر أداءها صباح الغد وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر صباحاً لمدة ساعتين متواصلين.

تسريب امتحان مادة الديناميكا للثانوية العامة 2023

نشرت جروبات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تشير إلى تسريب امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2023، عبر جروبات تليجرام وفيسبوك و تويتر و واتساب.

رد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني علي التسريب

لم يصدر حتي الآن رد من وزيرة التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن تسريب امتحان مادة الديناميكا للثانوية العامة شعبة علمي رياضة، و لكن مما سبق يؤكد صعوبة تسريب امتحانات الثانوية العامة، وذلك بسبب وجود احتياطات أمنية مشددة لحماية الامتحانات من التسريب.

موعد امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2023

يستعد طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي شعبة علمي رياضة لهذا العام 2022-2023، لأداء امتحان مادة الديناميكا وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر صباحاً، لمدة ساعتين متواصلين.

السبب وراء تسريب امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2023

نشرت العديد من جروبات الغش على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشورات تشير إلى تسريب الامتحان غدًا بعد نصف ساعة من بداية اللجنة، وتطلب من طلاب الثانوية العامة الدخول إلى الجروب والحصول ودفع النقود من أجل إرسال امتحان الديناميكا.

حقيقة تسريب امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2023

أوضحت وزارة التربية والتعليم في وقت لاحق إلى الاحتياطات الأمنية التي تأخذها لحماية امتحانات الثانوية العامة من التسريب، حيث أنه لا يمكن لأحد الإطلاع على الامتحان قبل بداية اللجان، كما أن كافة لجان الثانوية العامة يتم مراقبتها وتأمينها بعدم تسريب الامتحانات، وذلك من خلال غرف مراقبة عمليات الامتحان على مستوى الجمهورية.

طالع أيضاً المزيد

ورقة مفاهيم مادة الديناميكا تالتة ثانوي 2023 

توقعات جريدة الجمهورية لمادة الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2023