بالأسماء الرسمية| صفقات الأهلي الجديدة 2024 الصيفية

كتبت سناء صفوت :

 

تصدر بالأسماء الرسمية| صفقات الأهلي الجديدة 2024 الصيفية قائمة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أعلن الخطيب بالأسماء الرسمية| صفقات الأهلي الجديدة 2024 الصيفية، وأبرز الأسماء المستهدفة، كما بدأ النادي الأهلي مفاوضات مكثفة خلال الفترة الحالية.

 

وخلال السطور التالية يستعرض موقع «مباشر ٢٤» بالأسماء الرسمية| صفقات الأهلي الجديدة 2024 الصيفية

 

بالأسماء الرسمية| صفقات الأهلي الجديدة 2024 الصيفية

 

يعلن الخطيب بالاسماء صفقات الأهلي الجديدة 2024 – 2023، وأبرز أسماء الصفقات المستهدفة بجانب العناصر المحلية، الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي.

بالإضافة إلى بدء النادي الأهلى مفاوضات مكثفة خلال الفترة الحالية، للحصول على خدمات الثنائي محمد رضا بوبو من نادي فيوتشر، ومحمود حمادة لاعب نادي فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

حيث يسعى فريق الكرة الأول للنادي الأهلي إلى تسوية العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

أبرز الأسماء بصفقات الأهلي الجديدة

 

يوجد العديد من اللاعبين المرشحين لتدعيم الأهلي في مركز الهجوم، سواء محلي من خلال عودة “أحمد ياسر ريان” أو ضم مهاجم آخر.

وأبرز هذه الأسماء “أحمد عاطف” مهاجم فيوتشر الحالي، بخلاف التفكير في ضم مهاجم إفريقي وقد يكون النيجيري “جون ايبوكا” لاعب إنبي أو لاعب أجنبي آخر.

وفي مركز قلب الدفاع يفكر الأهلي في تدعيم هذا المركز لتعويض رحيل المغربي بدر بانون المتوقع، حيث تفكر الإدارة في عودة “محمد مغربي”، أو التعاقد مع مدافع محلي جديد مثل “محمود مرعي” مدافع فيوتشر، أو من الممكن ضم مدافع أجنبي.

أما في مركز الوسط الهجومي يوجد أكثر من لاعب مرشح، مثل “محمد رضا بوبو”، والجزائري “أحمد القندوسي”، بينما في مركز الظهير الأيسر يفكر المسؤولين في عودة “محمد شكري”.

أما عن مركز الجناح فيستهدف فريق الأهلي التعاقد مع أكثر من لاعب منهم لاعب أجنبي تتفاوض معه الإدارة الحمراء في الوقت الحالي، بخلاف عودة “محمود كهربا”.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض بالأسماء الرسمية| صفقات الأهلي الجديدة 2024 الصيفية.

 

 

طالع أيضاً المزيد

شاومنيج بتغشش تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2023

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2023 تليجرام