الزمالك يكتسح المقاولون العرب في ليلة تألق الجزيري

كتب: محمود مهنا

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي، الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز بسداسية مقابل هدف ضد المقاولين العرب ضمن فعاليات الدور الربع النهائي من مسابقة كأس مصر.

تفاصيل المباراة:

تقدم الزمالك في بداية المباراة بهدف جاء من ركلة جزاء سجلها أحمد السيد زيزو ثم ضاعف زيزو النتيجة بهدف ثاني، وأحرز الجزيري الهدف الثالث من صناعة محمود عبدالرازق شيكابالا.

وفي بداية الشوط الثاني سجل الجزيري الهدف الرابع من صناعة، نداي وأحرز شيكابالا الهدف الخامس بطريقة جميلة؛ من صناعة سيد نيمار وأضاف الجزيري الهدف السادس من صناعة أحمد السيد زيزو.

وبعد السادس قام أوسوريو بعدد من التغييرات، بإخراج نجوم اللقاء شيكابالا والجزيري وزيزو، ليستغل المقاولون الفرص ويسجل هدفه الوحيد.

الزمالك يفوز على غزل المحلة: 

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق فوز غالي وثمين بحصة هدفين دون رد ضمن فعاليات الجولة ٣١ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل المباراة:

وتقدم زيزو للزمالك من ركلة حرة مباشرة عند الدقيقة، الخامسة عشرة وواصل لاعبو الزمالك الضغط وتقديم الأداء الممتع المشع وأضاع الاعبون الكثير من الفرص المحققة للتسجيل أقربهم كانت لسيف الدين الجزيري ولكن أرتطمت بالعارضة.

وفي الشوط الثاني واصل الزمالك النسق العالي، وسجل شيكابالا الثاني بطريقة رائعة بعد مراوغة للحارس وبعد هذا الهدف تم إلغاء هدفين للزمالك بداعي التسلل.

رجل المباراة:

وحصل أحمد الفتوح على جائزة رجل المباراة بعد أداء مميز للغاية، حيث كان أكثر من قام بمراوغات ناجحة برصيد ٦ مرواغات من أصل ٦.