الأهلي يتعثر في الدوري لأول مرة من ٦ أشهر

كتب: محمود مهنا

فشل الأهلي للمرة الأولى من ٦ أشهر في تحقيق الفوز في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد؛ تعادله مع فيوتشر السلبي في مباراة مؤجلة من الجولة ٢٤ من الدوري المصري الممتاز.

رجل المباراة:

وقدم محمود عبدالرحيم جنش حارس فيوتشر مباراة كبيرة؛ بتحقيق ٦ تصديات ناجحة من بينهم خمس تصديات داخل منطقة الجزاء، تم إختياراه في نهاية المباراة كرجل للمباراة.

بيرسي تاو:
ومن الأهلي قدم الحنوب أفريقي بيرسي تاو مباراة هائلة، حيث صنع لزملاءه ٦ فرص سانحة للتسجيل، من بينهم فرصة محققة للتسجيل، وقام بثلاثة مرواغات ناجحة من ٤ محاولات مراوغة، وأضاع فرصة محققة للتسجيل.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد ٦٩ نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز الثاني مع وجود ٤ مباريات مؤجلة للأهلي.

الأهلي يفوز على منتخب السويس:

تأهل الأهلي إلى دوري ال ١٦ في بطولة كأس مصر بعد تجاوز فريق منتخب السويس بهدف نظيف سجله حسين الشحات، ضمن فعاليات دور ٣٢ من مسابقة كأس مصر.

وتفنن لاعبو الأهلي في إضاعة الفرص تباعا، وفي الشوط الثاني أضاع رامي ربيعة ركلة جزاء ولكن في نهاية المباراة وبالتحديد في الدقيقة ٨٧ أنقذ حسين الشحات الأهلي من كمين منتحب السويس بهدف قاتل.

وهذه هي المباراة رقم ٣٢ للأهلي على التوالي بدون هزيمة في جميع البطولات المحلية، حيث كانت أخر هزيمة في نهاية الموسم الماضي ضد طلائع الجيش.