أهم معلومات عن كرة القدم الخيالية Fantasy football

 

كتبت سناء صفوت :

 

زاد البحث حول أهم معلومات عن كرة القدم الخيالية Fantasy football، عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

 

لذا يقدم لكم موقع «مباشر ٢٤» أهم معلومات عن كرة القدم الخيالية Fantasy football خلال السطور التالية :

 

أهم معلومات عن كرة القدم الخيالية Fantasy football
Fantasy Football ال هي مسابقة تفاعلية، يتنافس فيها المستخدمون ضد بعضهم البعض كمدراء للفرق الافتراضية التي يتألفون منها، من لاعبي كرة قدم أمريكيين محترفين حقيقيين يلعبون في اتحاد كرة القدم الأميركي.

 

وإليكم أهم معلومات عن كرة القدم الخيالية Fantasy football

 

_ ازدادت شعبية كرة القدم الخيالية ببطء في عام 1997، وأصدرت CBS النسخة التجريبية من الموقع للجمهور مجانًا، ثم بدأت اللعبة بالانتشار على نطاق واسع خلال ثلاث سنوات، وهي الآن أهم أداة تسويق في اتحاد كرة القدم الأميركي.

_ ومن الجدير بالذكر أن بكرة القدم الخيالية Fantasy football، يتم التنافس على مستوى البطولات الوطنية، سواء الخاصة منها أو العامة نحو 19 مليون شخص من مختلف أنحاء العالم.

_ يمكن للمشتركين بكرة القدم الخيالية Fantasy football القيام بإجراءات مختلفة في اللعبة، كمبادلة اللاعبين وإضافتهم والاستغناء عنهم وتغيير القوائم.

_ كما تزداد شعبية كرة القدم الخيالية Fantasy football باستمرار في عالمنا العربي، ومن أبرز المستخدمين ومديري الفرق في عالمنا العربي، نجم كرة القدم المصرية السابق “محمد أبو تريكة”، و “محمد سعدون الكواري” مقدم برامج قنوات “بي إن سبورتس”.

_ ومع تزايد اهتمام الجماهير بالنسخ الافتراضية، فإن الشركات الناشئة تسعى لإرضاء رغباتهم وحاجاتهم عبر توفير منصات رياضية خيالية، تساعدهم في اختيار التشكيلة المناسبة، وتقدم لهم المكافآت والجوائز في حالة الفوز.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض أهم معلومات عن كرة القدم الخيالية Fantasy football.

 

اقرأ أيضاً..حريق برج ايفل 2023.. القصة كاملة

أسهل طرق الاستعلام عن مخالفات المرور بالرقم القومي 2023